No Script

أخبار متفرقة

تصغير
تكبير
أعلن نادي ريال مدريد متصدر الدوري الاسباني لكرة القدم عودة لاعبيه البرازيليين مارسيلو وريكاردو كاكا الى التدريب بعد تعافيهما من الاصابة.
تعادلت مقدونيا مع ضيفتها البانيا صفر-صفر امس في بريليب في مباراة دولية ودية في كرة القدم.
قال جان لوي تريود، رئيس نادي بوردو الفرنسي لكرة القدم، ان الأخير يريد التعاقد مرة اخرى مع المهاجم المغربي مروان الشماخ لكنه لم يستطع الاتصال باللاعب أو ناديه ارسنال الانكليزي.
اعلن رئيس نادي نيس الفرنسي لكرة القدم جان بيار ريفيير ان رينيه مرسيغليا سيحل محل اريك روا في منصب المدرب.
ذكر الاتحاد الجزائري لكرة القدم ان رئيس الاتحاد الكاميروني محمد ييا ابلغه باستحالة انتقال منتخبه الى الجزائر لخوض المباراة الدولية الودية التي كانت مقررة امس بين الطرفين.
وهدد الاتحاد الجزائري بـ «اتخاذ كل الاجراءات لدى المنظمات المعنية للدفاع عن مصالحه والضرر الكبير الناجم عن ذلك».
توفى النيجيري بوبسام اليجيكو خلال مشاركته مع فريقه ميركسيم أمام فريق كارت في مباراة ضمن دوري الدرجة الخامسة البلجيكي لكرة القدم.
ذكرت وكالة انباء تونس نقلا عن الشرطة ان 11 مشجعا من انصار الوداد البيضاوي المغربي اوقفوا في مطار قرطاج-تونس لقيامهم بأعمال تخريب في قاعة الانتظار بعد خسارة فريقهم امام الترجي الرياضي التونسي صفر-1 في اياب الدور النهائي من مسابقة دوري ابطال افريقيا لكرة القدم.
اوقعت قرعة بطولة الماسترز للتنس التي تنطلق الاحد في لندن، الاسباني رافايل نادال المصنف ثانيا في العالم مع السويسري روجيه فيدرر الرابع ضمن المجموعة الثانية.
وتضم المجموعة الثانية ايضا بموجب القرعة التي سحبت امس، الفرنسي جو ويلفريد تسونغا والاميركي ماردي فيش، فيما تضم الاولى كلا من الصربي نوفاك ديوكوفيتش الاول والبريطاني اندي موراي الثالث والاسباني دافيد فيرر والتشيكي توماس برديتش.
الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي