No Script

خلال المؤتمر الصحافي للإعلان عن فعاليات البطولة الثانية لكرة القدم في «العلوم الإدارية»

العجمي:12 فريقا في انطلاق بطولة «منو بطل الإدارية»

u0627u0644u0639u062cu0645u064a u0648u0627u0644u0641u064au0644u064a u0648u0627u0644u0647u062fu064au0629 u062eu0644u0627u0644 u0627u0644u0645u0624u062au0645u0631 u0627u0644u0635u062du0627u0641u064ar
العجمي والفيلي والهدية خلال المؤتمر الصحافي
تصغير
تكبير
تحت رعاية عميد كلية العلوم الادارية بجامعة الكويت د. راشد العجمي، وبحضور رئيس مكتب العلاقات العامة بالكلية سعد الهدية، ورئيس العلاقات العامة والتسويق والاتصال والتطوير في بنك الكويت الدولي خلود الفيلي، أقامت الكلية مؤتمرها الصحافي حول «البطولة الثانية لكرة القدم»، «منو بطل الادارية» والتي ستقام تحت رعاية وحضور نائب المدير العام لشؤون الشباب بالهيئة العامة للشباب والرياضة جاسم يعقوب، وذلك ابتداء من اليوم ولمدة يومين بمبنى الكلية بالحرم الجامعي- الشويخ.

في البداية، قال عميد كلية العلوم الادارية د. راشد العجمي: «من منطلق اهتمام كلية العلوم الادارية بطلبتها وبأعضاء الهيئة التدريسية والهيئة الأكاديمية المساندة وموظفي الكلية، سعت الكلية جاهدة من خلال برامجها الأكاديمية الى بناء صورة متوازنة ومتكاملة من المعارف والمهارات التي تساهم في بناء شخصية لجميع العاملين بها ورفع قدراتهم على العطاء كما تؤمن الكلية بأن المسؤولية الاجتماعية تجاه أسرة العمل والطلبة والمجتمع بشكل عام محور أساسي في هدفها الاستراتيجي».

وذكر د. العجمي أنه ضمن فعاليات الأنشطة الرياضية للكلية للعام الجامعي 2011/2012، «بطولتها الثانية لكرة القدم» بالتعاون مع شركة بروفجن- شركة كويتية متخصصة بادارة الأحداث الرياضية، وذلك تحت رعاية وحضور نائب المدير العام لشؤون الشباب بالهيئة العامة للشباب والرياضة جاسم يعقوب حيث سيتمكن جميع طلاب الكلية بالمشاركة بالبطولة من خلال تشكيل 12 فريقا فقط الفائز منهم سيكون البطل الأول لهذا العام.



75 في المئة يرغبون المشاركة

وأشار د. العجمي الى دراسة حديثة أجريت حول مدى اهتمام طلاب كلية العلوم الادارية بالتحديد تجاه الرياضة بشكل عام وكرة القدم بشكل خاص، وكانت ابرز نتائجها أن 75 في المئة من الطلاب الذكور يرغبون في المشاركة بأي بطولة لكرة القدم ستقوم الكلية بتنظيمها، و46 في المئة من طلاب الكلية يفضلون لعب كرة القدم، كما أوضحت الدراسة أن لعبة كرة القدم هي من أكثر الرياضات المرغوبة كمشاهدة ومتابعة من قبل الطالبات الكلية بنسبة 72 في المئة.

وتطرق د. العجمي الى الجمهور المستهدف في هذه البطولة الثانية الخاصة بالكلية فذكر أن التركيز منقسم الى ثلاث أقسام، القسم الأول طلبة الكلية والقسم الثاني أعضاء هيئة التدريس والهيئة الأكاديمية والمساندة وموظفو الكلية، أما القسم الثالث فهم الأندية الطلابية التابعة للكلية، حيث تمت اتاحة الفرصة لهم للمشاركة في تنظيم البطولة والمساهمة في تقديم الأفكار والمقترحات لاثراء الفعالية.

وأكد د. العجمي الى أن هنالك العديد من الأمور التي تميز هذه البطولة، من أبرزها: أن البطولة ستقام بالتعاون مع شركة بروفجين وهي تعتبر أول شركة كويتية متخصصة بتنظيم الأنشطة الرياضية - وسيشارك في التنظيم جميع الأندية الطلابية التالية اللجنة الاستشارية للطلبة المتفوقين، نادي التمويل، نادي المحاسبة، النادي الاقتصادي، مجموعة المشروعات الصغيرة، شعبة الاقتصاد الاسلامي، نادي الادارة والتسويق، نادي الطرق الكمية ونظم المعلومات - وهي أول بطولة تقام في مبنى الكلية في الحرم الجامعي الشويخ في الساحة الخلفية لكافتيريا الكلية - وسيستخدم في البطولة ملعب وهو الأول من نوعه في الشرق الأوسط حيث سيتم تركيبه في المكان المذكور سابقا - وستكون هناك مباراة استعراضية بين أعضاء هيئة التدريس وموظفي الكلية - وسيكون هناك معرض متميز مصاحب للبطولة يشارك فيه شركات المواد الغذائية الصحية وشركات الأدوات الرياضية المتنوعة والعديد من الشركات الأخرى من الرعاة والمشاركين في المعرض.

وذكر د. العجمي أنه سيشارك في البطولة 12 فريقا وسيكون اللعب بنظام خروج المغلوب، حيث يتكون الفريق من 4 لاعبين و3 احتياط، وتمتد المباراة لمدة 20 دقيقة كل شوط 10 دقائق، وسيقدم كأس البطولة للفائز بالمركز الأول.

وبدوره، قال رئيس مكتب العلاقات العامة بكلية العلوم الادارية سعد الهدية: «إن مكتب العلاقات العامة سينظم هذا الحدث الرياضي بطريقة مهنية واحترافية رفيعة حسب المعايير العالمية».

وأشار الى ان رعاة البطولة وهي رعاية بلاتينية من بنك الكويت الدولي، ورعاية ذهبية من الشركة الكويتية للأغذية - أمريكانا وجريدة أوف سايد الرياضية، ورعاية ملابس المشاركين في البطولة من شركة سوكر، والراعي الاعلامي مجموعة «الراي» الاعلامية، وكذلك مشاركة شركة ريد بول في الدعم.

وتوجه الهدية بالشكر الجزيل لعميد الكلية د. راشد العجمي الداعم الأول للبطولة منذ البداية والى جميع رعاة البطولة واللجان العاملة، والأندية الطلابية، ونخص بالذكر الجهات الاعلامية كونهم أساس نجاح وتميز أي نشاط تقيمه الكلية، متمنيا النجاح لهذه البطولة.



الفيلي: تواصل مع مختلف الشرائح

ومن جانبها، قالت رئيس العلاقات العامة والتسويق والاتصال والتطوير في بنك الكويت الدولي خلود الفيلي: «يسعدنا أن نبارك لكم اقامة هذه البطولة، والتي تعكس مدى اهتمامكم بتطوير الأنشطة والفعاليات الطلابية، والتواصل مع مختلف شرائح المجتمع، وخاصة الطلبة الشباب فهم مستقبل الوطن وعماد تطوره».

وأكدت الفيلي أن رعاية بنك الكويت الدولي لهذه البطولة جاءت انطلاقا من حرصه الشديد على التواصل مع الشباب بشكل مباشر وفي مختلف مواقع تواجدهم، وتواجدنا اليوم في هذا الصرح الأكاديمي وسط الشباب ما هو الا ترجمة فعلية لايماننا العميق بضرورة تنفيذ المزيد من برامج المسؤولية الاجتماعية التي تخدم قطاع الشباب بالمجتمع.



مباراة استعراضية

وستقام في الساعة العاشرة والنصف صباح اليوم مباراة استعراضية بين الدكاترة وموظفي الجامعة بعدها يتم تكريم راعي الحفل والراعي البلاتيني وتكريم الفائزين.
الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي