No Script

وكيل «الإعلام» كرّم سلفه فيصل المالك: دور بارز قام به في الوزارة

تصغير
تكبير
أشاد وكيل وزارة الإعلام الشيخ سلمان الحمود، بالجهود التي بذلها وكيل وزارة الإعلام السابق الشيخ فيصل المالك، معربا عن اعتزازه بالدور البارز الذي قام به خلال فترة توليه منصبه في الوزارة.
وقدم الشيخ سلمان الحمود، درعا تذكارية تكريما للشيخ فيصل المالك، وذلك خلال استقباله له في مكتبه امس، متمنيا له التوفيق والسداد في حياته العملية.
من جانبه، أعرب الشيخ فيصل المالك، عن تقديره العميق وشكره لصاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد، وسمو ولي العهد الأمين الشيخ نواف الأحمد، وسمو رئيس مجلس الوزراء الشيخ ناصر المحمد، على الثقة الغالية التي أولوها إياه، خلال فترة عمله كوكيل لوزارة الإعلام، معربا، كذلك عن سعادته البالغة لهذه اللفتة الطيبة، وتكريم الشيخ سلمان الحمود له.
وقال الشيخ فيصل المالك، ان «هذه اللفتة الطيبة تركت أثرا كبيرا في نفسه، خاصة وانه تربطني علاقات طيبة وحميمة مع كافة العاملين في وزارة الإعلام».
وتمنى الشيخ فيصل المالك، كل التوفيق والسداد للشيخ سلمان الحمود، في مهمته كوكيل لوزارة الإعلام، مشيدا بالخبرة الكبيرة التي يتمتع بها الشيخ سلمان، والتي سوف تمكنه من تحقيق طموحات الارتقاء بالإعلام الكويتي.
الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي