No Script

لوف يدافع عن تغييراته

تصغير
تكبير
برلين/كييف - د ب ا - أعرب يواكيم لوف مدرب منتخب ألمانيا لكرة القدم عن «اقتناعه التام» بالتغييرات التي أجراها على الأداء الخططي لفريقه خلال المباراة الودية التي انتهت بالتعادل مع مضيفه الأوكراني 3-3 الجمعة ضمن استعدادات الفريقين لنهائيات كأس الأمم الأوروبية 2012.

وأنهى المنتخب الألماني، أحد أفضل الفرق على مستوى العالم، الشوط الأول متأخرا 1-3 لكنه نجح في تحقيق التعادل 3-3 في الشوط الثاني بفضل ضغطه الهجومي.

وأكد لوف أن فريقه خرج من المباراة بالعديد من الايجابيات وأن «معنويات» اللاعبين في أعلى درجاتها.

واعتمد المدرب في المباراة على خط دفاع يضم ثلاثة لاعبين هم هاملز وبواتنغ وبادشتوبر علما بأن المنتخب لم يعتمد على الدفع بثلاثة لاعبين في الدفاع منذ نحو عشر سنوات وبالتحديد منذ أن كان رودي فولر مدربا للفريق.

وأعرب لوف عن اقتناعه التام بهذا التغيير الخططي الذي أجراه.

وجاءت الأهداف الأوكرانية نتيجة ارتباك لاعبي منتخب ألمانيا الذي طغى عليه عنصر الشباب ونفى لوف أن تكون هذه الأهداف نتيجة التغييرات الخططية التي أجراها.

وأكد لوف أنه سيعود الى طريقة اللعب المعتادة والمعتمدة على الدفع بأربعة لاعبين في خط الدفاع خلال المباراة الودية أمام هولندا غدا.



... وريدناب يخضع للمحاكمة



لندن - د ب ا - يخضع هاري ريدناب، مدرب فريق توتنهام الانكليزي لكرة القدم، للمحاكمة في يناير المقبل في قضية التهرب الضريبي خلال الفترة التي تولى فيها تدريب بورتسموث.

وواجه ريدناب وميلان مانداريتش الرئيس السابق لنادي بورتسموث اتهامات بالغش في الايرادات العامة خلال فترة عملهما مع النادي بين 2002 و2007.

وتردد أن مانداريتش حول اجمالي 295 ألف دولار في حساب باسم ريدناب في مونتي كارلو.

ونفى ريدناب ومانداريتش الاتهامات الموجهة اليهما وسيجري نظر في القضية في 23 يناير المقبل.
الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي