No Script

«صب واي» العالمية تكرّم وكيلها في الكويت

تصغير
تكبير
كرّمت «صب واي»، أكبر سلسلة مطاعم في العالم من حيث عدد الفروع، وكيل تطوير أعمالها في الكويت عبد الرحمن المطيري بمنحه جائزتي «وكيل التطوير للعام» و«صاحب الامتياز متعدد الوحدات للعام»، وذلك خلال مؤتمر أقيم أخيرا في سان فرانسيسكو بحضور وكلاء التطوير من جميع أنحاء العالم.

ونال المطيري لقب «وكيل التطوير للعام» تقديراً لإنجازاته الملفتة في تطوير العلامة التجارية «صب واي» في الكويت، ونجاحه في الامتثال التام لنظام امتيازات «صب واي». وأما جائزة «صاحب امتياز العام»، فقد استحقها بعد نجاحه في بناء شبكة مبيعات واسعة كان لها الفضل في زيادة الربحية، تزامناً مع تحقيق مراتب متقدمة في عملية تقييم منافذ البيع. وتم اختيار عبد الرحمن من بين أكثر من 4000 من أصحاب امتيازات «صب واي» حول العالم.

وكان المطيري، الذي ولد ونشأ في الكويت، قد اكتشف علامة «صب واي» للمرة الأولى حينما كان يدرس بجامعة تكساس حيث أصبح آنذاك زبوناً دائماً لديهم. ولدى عودته الى بلده، بدأ المطيري يفكر بتأسيس عمل خاص به، ما جعله يقوم بدور رئيسي في إعادة إطلاق مفهوم «صب واي» في الكويت عام 2001، بعد غيابها لفترة قصيرة عن الدولة.

وقال المطيري لدى تسلمه الجائزة: «إنه لإنجاز كبير بالنسبة لي. فمن الرائع أن يتم تكريم العمل الجاد والحرفية العالية التي حرصنا عليها على مرّ السنين في تعاملنا مع الموظفين والعملاء والزملاء». وأضاف: «لقد قررت أن افتتح مطعماً لـصب واي في الكويت منذ أن كنت أحد الزبائن الذين لطالما استمتعوا بوجباتها الشهية. لقد آمنت بهذه العلامة التجارية، وكنت على ثقة كبيرة بنجاحها».

ويمتلك عبد الرحمن المطيري ويدير حالياً 47 مطعماً لـ«صب واي» في الكويت، يعمل فيها نحو 600 شخص، إضافة إلى كونه من المشاركين الدائمين في الأنشطة المجتمعية والخيرية، كما يخطط لافتتاح 10 مطاعم جديدة بنهاية العام الحالي، وإضافة 50 فرعاً إضافياً خلال السنوات الخمس المقبلة.

وتضم شبكة «صب واي» أكثر من 35 ألف فرع في 98 دولة، بما فيها أكثر من 320 فرع في الشرق الأوسط. وحازت علامة «صب واي» على المرتبة الأولى في استطلاع مجلة «إنتربرونور» لعام 2010 حول «أفضل امتياز سنوي 500» ضمن فئة «أفضل فرصة امتياز تجاري» وهو إنجاز حققته 17 مرة خلال الثلاثة وعشرين عاماً الماضية.
الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي