النادي البحري: باب الاشتراك لا يزال مفتوحا

مسابقة الكويت الـ 37 لصيد السمك تنطلق السبت

تصغير
تكبير
كونا- اعلن رئيس لجنة التراث البحري في النادي البحري الرياضي الكويتي علي احمد القبندي ان مسابقة الكويت الكبرى الـ 37 لصيد السمك (الحداق) ستقام في موعدها الجديد بمنطقة (الركسة) البحرية السبت المقبل ما لم يحدث أي طارئ يتعلق بحالة البحر أو الجو يعيق ذلك.

وقال القبندي ان باب الاشتراك في المسابقة التي تنظمها لجنة التراث البحري بالنادي لا يزال مفتوحا أمام المواطنين والمقيمين ومن الجنسين وفقا للشروط التي حددتها اللجنة المنظمة لهذه المسابقة البحرية. واضاف ان ابرز تلك الشروط ان يتم الصيد بواسطة الخيط والسنارة فقط بينما يكون الطعم المسموح به باستخدام (الربيان والخثاق والصبور والميد والمصير واللخم والدود).

ودعا الراغبون بالمشاركة في المسابقة الى مراجعة النادي بمقره في منطقة الرأس في السالمية لتعبئة الاستمارة الخاصة بالمسابقة ضمن موعد أقصاه مساء يوم الجمعة المقبل. وذكر ان اللجنة تشترط على القوارب المشاركة ان تكون مسجلة لدى المسح البحري على الا يزيد طول القارب المشترك على 33 قدما خليجية كما لايحق مشاركة اليخوت في المسابقة. وكانت لجنة التراث البحري بالنادي البحري الرياضي الكويتي قررت السبت الماضي تأجيل موعد اقامة هذه المسابقة بسبب الأحوال الجوية غير الملائمة وحالة البحر غير المستقرة حرصا من اللجنة على سلامة المتسابقين.
الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي