يرعى تجربة عملية لنموذج محاكاة لطائرة في مول 360

«الدولي» يمنح عملاءه فرصة للاستمتاع بتجربة الطيران

تصغير
تكبير
أعلن بنك الكويت الدولي رعايته لواحدة من أكثر التجارب المثيرة في عالم الطيران، وذلك من خلال الطائرة التي تقدمها «flight experience» في مجمع 360، وهي نموذج محاكاة افتراضي للطيران.

وذكر «الدولي» أن هذه التجربة تقدم تجربة مثيرة ورائعة للطيران من خلال واحد من أحدث نماذج المحاكاة، فهي تعطي شعوراً حقيقياً بالطيران، كما أنها تقدم نماذج للمحاكاة لأكثر من 24 ألف مطار على مستوى العالم.

وقالت رئيس العلاقات العامة والتسويق والاتصال وتطوير الأعمال في البنك خلود الفيلي « ان رعاية بنك الكويت الدولي لهذا الحدث والذي يقدم تجربة رائعة لمحبي الطيران جاءت في إطار حرصه على دعم ومساندة المبادرات العملية والعلمية والتي تحمل معها أفكاراً جديدة».

وأضافت الفيلي «هناك العديد من المبادرات بحاجة ماسة لمزيد من الدعم والاهتمام ومثل هذه الأحداث تكون فرصة جيدة لتسليط الضوء على مثل هذه النماذج العملية».



... ويحتفل بيوم الأم

مع عميلات حساب «ريماس»



أعلن بنك الكويت الدولي أنه سيحتفل بيوم الأم غدا في مجمع ليلى جاليري سبا مع عميلاته من حساب ريماس للسيدات، وذلك بهدف تعزيز العلاقات في هذا اليوم الاستثنائي للأم.

وقالت مساعد رئيس المديرين التنفيذيين في الإدارة المصرفية للأفراد في البنك ضياء العصفور ان «الدولي» ومن خلال دعوة عميلاته فإنه يؤكد على حرصه الدائم على الاحتفاء بهذا اليوم بطريقته المميزة.

وأضافت العصفور «لقد وجه البنك دعوة رسمية لعميلات حساب ريماس وبصحبة مرافقات لهن للاحتفاء بهذه المناسبة الغالية علينا جميعاً والتي يؤكد فيها على أهمية الدور الكبير الذي تقوم به كل أم، كما أن هذا اللقاء سيكون فرصة لتواصل البنك مع عميلاته في المناسبات الاجتماعية».

وبينت العصفور أن بنك الكويت الدولي من المؤسسات التي تحرص على المشاركة الفاعلة في مثل هذه المناسبات والتي تعكس جهود البنك في تكريس مسؤوليته الاجتماعية، مشيرة إلى أن البنك يطرق كل قنوات الاتصال الممكنة مع عملائه، والاحتفاء بعميلات ريماس في هذه المناسبة يترجم هذه المساعي.

وكشفت العصفور عن تفعيل دور شبكات التواصل الاجتماعي التي أصبحت الوسيلة الإعلامية الأولى من حيث الانتشار في هذه المناسبة، وذلك من خلال إقامة مسابقة على موقع البنك في الفيس بوك يستلم فيها الفائز هدية لوالدته أو زوجته.



الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي