«الوطنية للاتصالات» تدعو عملاءها للمساهمة في برنامج «تدوير الهواتف النقالة القديمة»

تصغير
تكبير
أعلنت «الوطنية للاتصالات» مواصلة مبادراتها الرامية لحماية البيئة في الكويت والارتقاء بالمستوى الصحي للمواطنين والمقيمين وذلك من خلال برنامج اعادة تدوير النفايات والذي أطلقته في اكتوبر من العام الماضي.

وبهذه المناسبة تدعو «الوطنية للاتصالات» عملاءها باتباع أسلوب آمن للتخلص من جميع اجهزة النقال القديمة وملحقاتها غير المرغوب فيها، وإلقائها في صناديق مخصصة لها في كافة أفرع «الوطنية». وسيحصل العميل بموجبه على بطاقة تخوله للدخول في سحب شهري على جوائز قيمة متمثلة في هواتف ذكية.

ودشنت «الوطنية للاتصالات» حملة إعادة تدوير النفايات في 17 أكتوبر الماضي خلال مؤتمر صحافي بالتعاون مع «Enviroserve « المشغل الوحيد المرخص له في دول الخليج العربي والتي تقوم بتدوير النفايات الالكترونية.

وأعرب مدير إدارة العلاقات العامة عبد العزيز البالول عن بالغ فخره وسعادته بقيام الشركة بهذه المبادرة الحضارية، وأضاف ان قضية حماية البيئة أصبحت اليوم واحدة من أهم القضايا الحيوية التي يهتم بها العالم خاصة المتقدم منه، ولذلك وضعت «الوطنية» حماية البيئة والحفاظ على صحة المواطنين والمقيمين في مقدمة أولوياتها.

وكشف البالول عن الهدف من البرنامج بالقول « نبذل كل الجهد الهادف الى تشجيع الجميع وحثهم على حماية البيئة والحفاظ على مواردها الطبيعية وذلك بالمشاركة في حملة تدوير الهواتف النقالة القديمة والتخلص الآمن من تلك التي لم تعد صالحه للاستخدام، والحصول على جوائز قيمة من الوطنية في الوقت ذاته».
الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي