118 رابحاً لأكثر من 6 ملايين ريال قطري

بنك الدوحة يطرح برنامج «مليونير الدوحة» 2011

تصغير
تكبير
أطلق بنك الدوحة حملته الجديدة للعام 2011، معلنا الفرصة الذهبية لفوز 118 عميلا خلال هذا العام.

حاملاً تميمة استضافة قطر لنهائيات كأس العالم في 2022، وعد «بنك الدوحة» بحملة سحوبات نصف سنوية لاثنين من اصحاب الحظ للحصول على جائزتين بقيمة 2.022 مليون ريال قطري لكل فائز في برنامج «مليونير الدوحة».

وأوضح البنك أنه يحمل المزيد من المفاجآت السارة لعملائه، حيث انه في انتظار 5 من عملائه من سعداء الحظ، الفرصة من اجل اقتناص 2022 غراماً من الذهب لكل عميل، بالاضافة الى جائزة الذهب الكبرى والتي تزن 10.11 غرام في نهاية العام وذلك في برنامج «الدوحة الذهبي».

ولأن «بنك الدوحة» عود عملاءه على توقع المزيد من العروض، استكمل برنامجه الخاص بالجوائز الشهرية، كاشفاً عن سحب الدوحة الشهري الذي سيفوز فيه 10 عملاء بقيمة جوائز تبلغ 20220 ريالا قطريا لكل فائز.

وقال المدير الاقليمي لفرع بنك الدوحة في الكويت احمد يوسف المهزع « ان فرص الفوز في احدث عروض بنك الدوحة لعام 2011 اصبحت اكثر من ذي قبل حيث اصبح متاحاً الان للعملاء ممن لديهم حساب توفير (مليونير الدوحة) لدى بنك الدوحة - فرع الكويت بحد أدنى 100 دينار الحصول على فرص الفوز بملايين الريالات القطرية».

واضاف «فضلا عن ذلك فان البنك ورغبة في مكافأة العملاء على ولائهم فقد وسع فرص الفوز من خلال اعطاء العميل اكثر من فرصة على رصيده في حساب (مليونير الدوحة) حتى عن الاشهر المنتهية وكل ما على العميل هو ابقاء الرصيد أو مضاعفته وسيقوم البنك باحتساب كل الفرص عن كل الفترة».

وحول الهدف من اطلاق الحملة الجديدة لبنك الدوحة للعام 2011 / 2012، أكد المهزع، أن البنك يولي اهتماما كبيرا بخدمة العملاء من أفراد وشركات من خلال تقديم خدمات متميزة ومبتكرة وتأتي هذه الحملة لتواكب هذا التوجه.

وأكد أن بنك الدوحة لا يزال يعمل على كل ما يميزه وهدفنا دائما ان نكون سباقين من أجل ارضاء عملائنا ونكون في مستوى توقعه، مشيرا الى أن البنك في هذا الصدد أطلق أخيرا برنامجه الخاص لمضاعفة الراتب (حول راتبك واحصل على فرصة للفوز بمثله لمدة عام) وقريبا سنعلن اسم سعيد الحظ الفائز.

وأضاف المهزع «ان البنك لا يألو جهدا من اجل تعزيز موقعه في السوق الكويتي، كما يسعى دائما الى تسهيل العمليات المصرفية أمام عملائه، وذلك من خلال اطلاق الخدمات المصرفية المتنوعة والخيارات المتعددة لفتح الحسابات وتشمل الحساب الجاري وحساب الوديعة الثابتة، وحساب التوفير، بالاضافة الى حساب تحت الطلب والذي يتناسب مع ظروف الحياة اليومية المختلفة.
الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي