لطيفة الفهد هنّأت المرأة: لنستمر في خدمة الكويت

تصغير
تكبير
| كتبت عفت سلام |

أشادت رئيسة لجنة شؤون المرأة الشيخة لطيفة الفهد بما حققته المرأة الكويتية من مكاسب، مثنية على جهودها المتميزة في خدمة وتنمية المجتمع وما تقوم به من خطط تخدم الوطن.

وقالت الفهد في بيان تهنئة وجهته لنساء العالم والمرأة الكويتية بمناسبة الاحتفال بيوم المرأة العالمي الذي وافق الثامن من الجاري: «ان المرأة الكويتية مطالبة بالاستمرار في أداء دورها المتميز خدمة لقضايا وطنها والمجتمع، وعلى رأسها قضايا التنمية في المجالات كافة»، آملة في «ان تشهد الأيام المقبلة حصول المرأة الكويتية على المزيد من حقوقها وان ترتقي مكانة أعلى وأسمى في المجتمع».

وأضافت: «ان الاحتفال هذا العام يختلف عن أي عام سابق وذلك لمواكبته حصول المرأة الكويتية على العديد من حقوقها السياسية والاجتماعية وكان آخرها التعديلات على قوانين المرأة المتعلقة بالرعاية السكنية والاقامة، وذلك تماشيا مع اقتراحات لجنة شؤون المرأة التي تطالب بالمزيد من حقوق المرأة».

واوضحت «ان المرأة الكويتية كانت ولا تزال تلعب دوراً كبيراً وقدمت تضحيات عظيمة عبر التاريخ، وظهر ذلك إبان الغزو البائد على الكويت»، مشيرة الى ان «حصول المرأة على حقوقها وتعزيز مكانتها في المجتمع وتفاعل دورها في المجال الاقتصادي والاجتماعي، يأتي تماشيا مع الاستراتيجية الخاصة بلجنة شؤون المرأة والتي تسعى الى ابراز دور المرأة الكويتية على الصعيدين الاقليمي والدولي.
الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي