أخبار النجوم

تصغير
تكبير
هيغوين

يتعافى الارجنتيني غونزالو هيغوين، هداف فريق ريال مدريد الاسباني لكرة القدم، بسرعة قياسية من اصابته التي ابعدته طويلا عن الملاعب، بحيث سيتمكن من خوص نهائي مسابقة الكأس امام برشلونة في 20 أبريل المقبل بحسب ما ذكرت صحيفة «أس» الرياضية المحلية امس.

وأكدت الصحيفة ان اللاعب الذي عاود تمارينه الاسبوع الماضي سيتمكن من خوض المباريات خلال ابريل.

ويغيب هيغوين (23 عاما) منذ أقل من شهرين بسبب خضوعه لجراحة لاصلاح انزلاق غضروفي في الظهر في مستشفى «نورث وسترن ميموريال» في شيكاغو منتصف يناير الماضي.

وعبر مدرب الفريق، البرتغالي جوزيه مورينيو، عن سعادته لتحسن حال هيغوين وهو مدرك انه سيعتمد عليه في نهائي الكأس.

وكان هيغوين اساسيا في تشكيلة «الملكي» لمباراته امام برشلونة في الـ «كلاسيكو» الاخير (صفر-5) في ملعب «كامب نو»، بيد انه اضطر الى الانسحاب قبل انطلاقها بسبب الام في الظهر تاركاً مكانه للفرنسي كريم بنزيمة.



كاوت

أكد الهولندي ديرك كاوت، نجم فريق ليفربول الإنكليزي لكرة القدم، أن ناديه يمتلك مستقبلا واعدا في أعقاب التعاقد مع أندي كارول والاوروغوياني لويس سواريز.

ونجح كاوت (30 عاما) في تسجيل ثلاثة أهداف في شباك مانشستر يونايتد ليقود فريقه الى الفوز 3-1 يوم الاحد الماضي ضمن الدوري المحلي.

وظهرت حالة من الانسجام بين سواريز وكاوت مؤخرا بعد أن اعتمد عليهما المدرب الاسكتلندي كيني دالغليش في الوقت الذي سجل فيه كارول بصمته مع ليفربول عقب المشاركة الأولى له معه.

وقال كاوت لصحيفة «ذا ميرور» البريطانية :»أريد فقط أن أصبح لاعبا مهما في النادي. إذا أراد المدرب الدفع بي في الهجوم فإنني سأكون في قمة السعادة»، وتابع: «أعتقد أن الأمر يسير بشكل جيد مع لويس، وعلى الجانب الآخر يبدو أن أندي (كارول) يمتلك مستقبلا واعدا»، وأكد: «المدرب يمتلك الكثير من الخيارات في الهجوم وأتمنى أن نتمكن نحن الثلاثة من اللعب بشكل جيد سويا».



ميلو

تلقى نادي يوفنتوس الإيطالي لكرة القدم صدمة موجعة امس بعد الإعلان عن غياب لاعب خط وسطه البرازيلي فيليبي ميلو عن الملاعب عشرة أيام بسبب الإصابة التي تعرض لها بعد اصطدامه بالغني كيفن - برنس بواتينغ خلال المباراة التي خسرها فريقه أمام ميلان صفر-1 السبت الماضي في الدوري المحلي.

وأكمل ميلو المباراة حتى النهاية لكنه اشتكى من آلام في الكاحل عقب صافرة الختام، ليعلن يوفنتوس عبر موقعه الرسمي امس أن اللاعب سيغيب عن المباريات لمدة تتراوح بين عشرة أيام وأسبوعين.

معلوم ان ميلو شارك مع منتخب البرازيل في مونديال 2010 الذي شهد خروج «راقصي السامبا» من الدور ربع النهائي.



تولالان

أعلن نادي ليون الفرنسي لكرة القدم تجديد عقد لاعب خط وسطه الدولي جيريمي تولالان حتى العام 2015.

وكان العقد السابق ينتهي صيف العام 2012، بيد انه جرى تجديده ليستمر بالتالي تولالان مع الفريق ثلاثة أعوام أخرى حتى 2015.

وقال تولالان للموقع الرسمي لليون: «إنني في قمة السعادة. بعد أن لعبت في نانت في أجواء عائلية، شعرت بالارتياح للعثور على الأجواء نفسها في ليون الذي ساعدني على الانضمام الى المنتخب الوطني».



ناني

سيغيب البرتغالي لويس ناني، لاعب فريق مانسشتر يونايتد الانكليزي لكرة القدم، لنحو شهر عن الملاعب نتيجة الاصابة القوية التي تعرض لها خلال المباراة امام ليفربول في الدوري المحلي السبت الماضي، بحسب ما ذكرت صحيفة «ذي صن» البريطانية.

وتعرض ناني لجرح كبير للغاية في قصبة ساقه اثر تدخل عنيف من مدافع ليفربول جايمي كاراغر في المباراة التي خسرها «يونايتد» متصدر الترتيب 1-3 على ملعب «أنفيلد رود».

وترك ناني الملعب على حمالة بعد ان اعترض على حكم المباراة فيل داود لعدم طرده كاراغر الذي حاول بدوره الاعتذار من البرتغالي بعد اللقاء لكنه بقي منتظرا خارج غرفة «يونايتد» نتيجة تجاهله من اللاعب المصاب.

ونظرا لعمق الجرح وقوة الاصابة سيغيب ناني عن الملاعب حتى أبريل المقبل بحسب الصحيفة.



برانداو

أوقفت الشرطة الفرنسية البرازيلي برانداو، مهاجم فريق مرسيليا الفرنسي لكرة القدم، على ذمة التحقيق بعد اتهامه من قبل امرأة بالاعتداء الجنسي عليها، بحسب ما ذكرت مصادر في الشرطة امس.

وأوقف برانداو (30 عاما) في منزله واقتيد الى مركز للشرطة للخضوع للاستجواب كجزء من عملية التحقيق.

وكانت المرأة اتهمت برانداو بالاعتداء عليها جنسيا في سيارته عندما كان يقلها الى منزلها من ملهى ليلي في ايكس-أون بروفانس منذ اكثر من عشرة ايام بقليل.

وأصدر مرسيليا بيانا ذكر فيه ان «برانداو أبلغ النادي عدم قدرته على الحضور الى النادي (امس). لن يعلق مرسيليا على هذه القضية الخاصة ويذكر بضرورة احترام مبدأ قرينة البراءة».



فابيانو

اعلن نادي اشبيلية الاسباني لكرة القدم ان مهاجمه البرازيلي لويس فابيانو سيغيب عن الملاعب لمدة 6 أسابيع على الاقل بسبب الاصابة في ركبته اليسرى خلال المباراة التي خسرها فريقه امام اتلتيك بلباو صفر-2 الاحد في الدوري المحلي.

واوضح النادي على موقعه في شبكة الانترنت ان فابيانو «تعرض لاصابة خطيرة في عضلة ركبته اليمنى»، مشيرا الى ان «النبأ السعيد هو ان الاصابة أقل خطورة مما كان متوقعا» في اشارة الى تخوفه من اصابته بتمزق في اربطة الركبة.

وخرج فابيانو على حمالة في الدقيقة 71 تاركا مكانه لدييغو كابيل.

وكان فابيانو تعرض في نوفمبر الماضي لاصابة بتمزق في عضلة في الساق اليمنى خلال المباراة التي خسرها فريقه امام مايوركا 1-2 وابتعد عن الملاعب لمدة اسبوعين.



درينتي

أعلن نادي هيركوليس اليكانتي الاسباني لكرة القدم أن لاعبه الهولندي رويستون درينتي سيغيب عن المباراة أمام ريال مدريد السبت المقبل في الدوري المحلي رغم تعافيه من الإصابة في أوتار الساق.

ولم يكن متوقعا أن يلحق اللاعب المعار من ريال مدريد بالذات بالمبارة بعد إصابته قبل أقل من شهر، لكن رغم تعافيه لن يتمكن درينتي من المشاركة بسبب وجود بند في عقده إعارته إلى هيركوليس يحظر عليه اللعب أمام ريال مدريد.

وقال اللاعب لصحيفة «ماركا» الرياضية الاسبانية: «اعتقدت أن الأمر سيستغرق المزيد من الوقت للتعافي لأنني عانيت من الإصابة نفسها العام الماضي، وبعد شهر تعــرضت لانتكاسة جديدة».
الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي