أخبار النجوم

تصغير
تكبير
كلوزه

نفى يورغن كلوب، مدرب فريق بوروسيا دورتموند الألماني لكرة القدم، ما تردد من شائعات حول اهتمام ناديه بضم مهاجم بايرن ميونيخ الدولي ميروسلاف كلوزه.

ونقل موقع «سبوكس» الرياضي على الإنترنت عن كلوب قوله: «في موقفنا هذا، علينا أن نتقبل وجودنا دائما على الصفحات الرئيسية للصحف. لكن ما أقوله في هذا الأمر هو أنني أنفي صحته تماما».

وأضاف مايكل زورك، مدير الكرة في دورتموند: «لا يوجد لدينا ما نقوله عن الأسماء والشائعات».

وكانت صحيفة «بيلد» الألمانية أشارت الاثنين إلى أن كلوب يسعى لضم كلوزه (32 عاما) بهدف إضافة عنصر الخبرة إلى فريقه اليافع مع عودة دورتموند المرتقبة إلى دوري أبطال أوروبا الخريف المقبل.

وينتهي عقد كلوزه مع بايرن الصيف المقبل، ما يعني أنه بوسعه الانتقال إلى دورتموند دون دفع أي مقابل لبايرن.

ومن بين الأندية المهتمة بكلوزه أيضا كايزرسلاوترن وفيردر بريمن.



نوير

كشف رئيس نادي شالكه الالماني لكرة القدم، كليمنز تونيز، ان مانشستر يونايتد الانكليزي مهتم بخدمات حارسه الدولي مانويل نوير.

وقال تونيز في تصريح لصحيفة «بيلد»: «اتصل بي وكيل دولي واعلمني بأن مانشستر يونايتد مهتم بنوير. اذا حصلنا على طلب مكتوب من مانشستر سنبحث فيه».

وهذه ليست المرة الاولى التي يعرب فيها مانشستر يونايتد عن اهتمامه بالحارس الالماني الذي تألق خلال مونديال 2010، ليكون البديل للهولندي ادوين فان در سار الذي سيعتزل بنهاية الموسم.

كما ارتبط اسم نوير الذي سيبلغ الخامسة والعشرين من عمره في وقت لاحق من الشهر الحالي وينتهي عقده مع شالكه في يونيو 2012، بانتقال محتمل الى بايرن ميونيخ.



كارول

ذكرت صحيفة «دايلي ميل» البريطانية أن الاسكتلندي كيني دالغليش، مدرب فريق ليفربول الإنكليزي لكرة القدم، قد يستعين للمرة الأولى باللاعب الجديد آندي كارول في المباراة أمام مانشستر يونايتد الأحد المقبل ضمن الدوري المحلي.

وكان كارول (22 عاما) انتقل من نيوكاسل إلى ليفربول بمبلغ قياسي للأخير في يناير الماضي مقابل 57 مليون دولار لكن الإصابة التي يعاني منها منذ فترة حالت دون خوضه اي مباراة رسمية مع الـ«ريدز» حتى الآن رغم مشاركته في التدريبات.



بولسن

ذكر تقرير إخباري أن نادي أودينيزي الإيطالي لكرة القدم يراقب عن كثب أداء الدنماركي كريستيان بولسن، لاعب ليفربول الانكليزي، بهدف ضمه خلال الصيف المقبل.

وذكرت صحيفة «ليفربول إيكو» البريطانية في موقعها الإلكتروني ان بولسن (31 عاما) يحظى باهتمام أودينيزي الذي يفكر فيه بديلا للاعبه السويسري جوكان إنلر الذي قد ينتقل إلى نابولي.

وكان بولسن أشار في الاونة الاخيرة إلى أنه سيدرس الخيارات المطروحة أمامه بنهاية الموسم، وإن أكد أنه سعيد في ليفربول رغم أنه لم يعد أساسيا منذ تولي لالاسكتلندي كيني دالغليش تدريب الفريق.

وأضافت الصحيفة أن أودينيزي مستعد لعرض ثلاثة ملايين جنيه إسترليني على بولسن الذي ينتهي عقده مع ليفربول في يونيو 2013.



غانسو

أكد البرازيلي الدولي غانسو أنه يتوقع أن يمدد عقده مع فريقه سانتوس المحلي لكرة القدم حتى العام 2016 خلال الأيام القليلة المقبلة.

وذكر موقع «غلوبو اسبورت» على الانترنت ان العقد الحالي لغانسو (21 عاما) ينتهي صيف 2015 لكن النادي عرض عليه التجديد عاما آخرا ليبقى معه حتى 2016.

وقال غانسو: «من البديهي أن احصل على عقد جديد، إنه أمر طبيعي أن اتلقى عقدا معدلا بعد أن زادت قيمتي داخل النادي، لا أجد أي مشكلة في التجديد».

وكانت تقارير صحافية أشارت خلال الاشهر الماضية إلى أن غانسو يلقى اهتمام ميلان وإنترميلان الايطاليين، لكن ناديه البرازيلي نجح في الإبقاء عليه مدة جديدة في النهاية.



فان بيرسي

لن يتمكن الهولندي روبين فان بيرسي من اللعب مع فريقه ارسنال الانكليزي في المباراة المقررة ضد برشلونة الاسباني الثلاثاء المقبل في اياب ثمن نهائي دوري ابطال اوروبا بحسب ما اعلنت ادارة ناديه.

وكان فان بيرسي اصيب الاحد الماضي في نهائي كأس الرابطة التي خسرها ارسنال امام برمنغهام 1-2 ويتوقع ان يغيب عن الملاعب نحو 3 اسابيع.

وصرح مدرب ارسنال الفرنسي ارسين فينغر: «للاسف ان صورة الاشعة اظهرت انباء غير سارة وان فان بيرسي قد يغيب بالتأكيد 3 اسابيع، المدة قد تطول اكثر من ذلك».

وتعتبر اصابة فان بيرسي نكسة كبيرة لارسنال لان فينغر كان يعتمد كثيرا على اللاعب الذي كان يتمتع بكامل لياقته في الاونة الاخيرة.

وسبق لفان بيرسي ان تعرض للاصابة مطلع الموسم وغاب شهرين قبل ان يسجل عودة قوية ويتمكن من تسجيل 10 اهداف في الدوري الانكليزي جاءت جميعها منذ مطلع السنة الحالية.



باندياني

أعلن نادي أوساسونا الاسباني لكرة القدم أن مهاجمه الاوروغوياني والتر باندياني سيبتعد عن الملاعب لقرابة الشهر.

وكان اللاعب أصيب بتهتك في إحدى عضلات الفخذ خلال المباراة التي خسرها فريقه أمام ليفانتي 1-2 الأحد الماضي في الدوري المحلي.

وهي الإصابة العضلية الخامسة التي يتعرض لها باندياني (34 عاما) هذا الموسم الذي اقتصر فيه نشاطه خلاله على المشاركة في 15 مباراة لا اكثر.

وحافظ باندياني على مكانته كرأس الحربة الأساسي لأوساسونا منذ انضمامه إلى صفوفه العام 2007 قادما من اسبانيول، وتصدر قائمة هدافي الفريق خلال الموسمين الماضيين برصيد 11 هدفا في كل موسم.



ديفو

يبدو أن إصابة جيرماين ديفو، مهاجم فريق توتنهام الإنكليزي لكرة القدم، ليست خطيرة بالقدر الذي كان يخشاه ناديه.

وكان ديفو (28 عاما) غاب عن جزء كبير من مشوار توتنهام هذا الموسم بسبب الإصابة، وأثناء معسكر الفريق الشتوي في دبي، تعرض من جديد لإصابة في الكاحل أثارت إشاعات حول إمكانية ابتعاده لفترة طويلة أخرى.

لكن صحيفة «غارديان» البريطانية أشارت إلى أنه من المتوقع أن يعود ديفو إلى تدريبات توتنهام في وقت ما خلال الأسبوع الراهن.

وفي هذه الحالة يحتمل أن يشارك، ولو كبديل، في المباراة المهمة أمام ميلان الإيطالي في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا الأسبوع المقبل.



فرديناند

حذر ريو فرديناند، مدافع فريق مانشستر يونايتد الانكليزي لكرة القدم، نادي تشلسي اللندني من أن الصفقات الأخيرة التي ابرمها خلال فترة الانتقالات الشتوية قد لا تحقق التأثير المتوقع في الموسم الحالي.

وتعاقد تشلسي مع الأسباني فرناندو توريس من ليفربول في صفقة قياسية لكن الاخيرة لم تؤت ثمارها حيث لم يسجل اللاعب أي هدف حتى الآن.

وقال فرديناند لصحيفة «ذا اكسبريس» البريطانية إن «صفقة توريس دفعتني الى التفكير. لكن هل مثل هذه الصفقات ستخدم تشلسي في الموسم الحالي؟ لا أعرف، أعتقد أن ذلك سيحدث في الموسم المقبل».



فيلايني

تلقى نادي ايفرتون الانكليزي لكرة القدم ضربة قاسية لانه سيفتقد نجمه الدولي البلجيكي مروان فيلايني حتى نهاية الموسم بسبب الاصابة.

وكشف مدرب ايفرتون، الاسكتلندي ديفيد مويز، بعد خروج فريقه من كأس انكلترا امام ريدينغ، ان اصابة فيلايني، المغربي الاصل، الاسبوع الماضي ضد سندرلاند في كاحله قد تفاقمت، واضاف: «سيغيب مروان حتى نهاية الموسم».

وهذه المرة الثانية التي يتعرض فيها الدولي البلجيكي البالغ من العمر 23 عاما لاصابة خطيرة تبعده عن ايفرتون لفترة طويلة بعد ابتعاده ستة اشهر الموسم الماضي بسبب اصابة في كاحله.

وانضم فيلايني الى الاسترالي تيم كاهيل الذي سيبتعد عن الملاعب من اسبوعين الى ثلاثة بسبب الاصابة ايضا.
الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي