اتحاد الطلبة فرع بريطانيا استنكر تأبين مغنية

تصغير
تكبير
|كتب غازي العنزي|استنكر الاتحاد الوطني لطلبة الكويت فرع المملكة المتحدة وايرلندا ما تواتر عن حفل تأبين المجرم عماد مغنية الذي أساء لسيادة الكويت وعدم احترام النائب لأسر الشهيدين اللذين قتلهما مغنية في حادثة اختطاف طائرة الجابرية في عام 1988، مشدداً على ان هذا اليوم المشؤوم لن ينساه أي مواطن كويتي ولد على هذه الأرض الطيبة ولما حدث من ابتزاز وإهانة للحكومة والشعب الكويتي من هؤلاء الشرذمة.

وقال رئيس الهيئة الإدارية للاتحاد الوطني لطلبة الكويت فرع المملكة المتحدة وايرلندا بدر حمود الشمري «فوجئنا بهذا التأبين الذي جرح مشاعر الكويت بكل أطيافها سُنة وشيعة منهم الزميل والأخ والجار الذين تربينا معهم وعشنا معاً لا نساوم على وطنيتنا، بعيدين كل البعد عن تأبين المجرم عماد مغنية الذي لن يرضى عنه كل مواطن لديه وطنية وولاء لأنه يرفض الذل والعار لبلده.


وتابع الشمري: «نحن في اتحاد المملكة المتحدة وايرلندا تستنكر بشدة ما جاء من تصريحات وتمجيد من قبل النائب عدنان عبدالصمد للمجرم مغنية».

وختم الشمري متمنياً من «الشعب الكويتي بكل مذاهبه وطوائفه التمسك بهذا البلد وعدم الإساءة له وإلى الشعب الكويتي الشجاع الكريم الذي أثبت بطولاته في عام 1990 والوقوف صفاً واحداً خلف قيادة صاحب السمو أمير البلاد».

مؤكداً الدعم والتأييد لموقف وزير الداخلية الشيخ جابر الخالد على وقفته الجادة لمصلحة البلاد العليا وحفظ الكويت وشعبها من كل مكروه.
الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي