سلة الرياضة / خيطان والشباب والصليبخات سيلعبون مباراتين في يوم واحد!

تصغير
تكبير

بحسب جداول مباريات لجنة المسابقات التي تصدرها اللجنة الانتقالية المكلفة بادارة شؤون اتحاد كرة القدم تبين ان فرق خيطان والشباب والصليبخات سيلعبون مباراتين في يوم واحد ولكن في توقيتين مختلفين!

ففي يوم 24 فبراير وبحسب اخر تعديل جاءنا من الاتحاد سيلتقي خيطان مع الشباب على ملعب علي صباح السالم الساعة السادسة كما يلتقي الفحيحيل مع الصليبخات الساعة الثالثة والنصف في اخر مباريات القسم الثاني من دوري الدرجة الاولى، وكان الاتحاد قد حدد سابقا بدء مباريات القسم الثاني في نفس اليوم24 فبراير حيث يلتقي خيطان مع الصليبخات واليرموك مع الشباب الساعة الثالثة والنصف، ولم يصلنا حتى امس اي تعديل على جداول المباريات، وهذا يعني ان فرق خيطان والشباب والصليبخات ستلعب مباراتين في يوم واحد، وهذا مستحيل، الااذا كان في عرف اللجنة الانتقالية... جائزاً!

وكانت اللجنة قررت تقديم موعد مباراة التضامن والكويت في الدوري الممتاز والتي كان من المقرر اقامتها يوم 14 مارس لتقام يوم الاحد المقبل وذلك بسبب مشاركة الكويت والقادسية في البطولة الاسيوية.

وعلى الصعيد ذاته تبدأ اليوم مباريات كأس الاتحاد للشباب تحت 19 سنة، حيث تقام ست مباريات، ففي المجموعة الاولى يلتقي السالمية مع الساحل على ملعب الفحيحيل، والشباب مع الفحيحيل على ملعب الساحل، والجهراء مع التضامن على ملعب الصليبخات وفي المجموعة الثانية يلتقي كاظمة مع الصليبخات على ملعب علي صباح السالم بنادي النصر، والكويت مع اليرموك على ملعب ثامر، والعربي مع خيطان على استاد محمدالحمد بنادي القادسية تبدأ المباريات الساعة الخامسة الا ربعا. يذكر ان مباريات كأس تحت 16 سنة ستقام يوم السبت المقبل فيما ستبدأ مباريات كأس تحت 14سنة يوم الجمعة.


طلال الفهد يعود

الأربعاء لترؤس اجتماع القادسية

يعود الى البلاد يوم الاربعاء المقبل الشيخ طلال الفهد رئيس نادي القادسية بعد اجازة خاصة قضاها في القاهرة، وسوف يترأس الفهد اجتماع مجلس ادارة النادي في نفس اليوم بعد ان تأجل الاجتماع الذي كان يفترض ان يعقد يوم الاول من امس للنظر في بعض الموضوعات المهمة وخصوصا ما يمر به فريق كرة القدم بالنادي، وجاء التأجيل بناء على طلب من الشيخ طلال الفهد. ويسعى الشيخ طلال لتكريم اللاعب المحترف سيدو تراوري من خلال مباراة اعتزال ستقام له بهذه المناسبة مع احد الاندية المحلية او الخارجية وستتم مناقشة هذا الامر مع ادارة النادي في اجتماعهم المقبل.

يذكر ان تراوري  من اللاعبين المحترفين الذين لعبوا لفترة طويلة و قدموا الكثير للقلعة الصفراء ويعمل حاليا مدربا للمراحل السنية بالنادي وقد خطرت هذه الفكرة لدى الفهد وتجد موافقة مبدئية من اعضاء مجلس ادارة النادي .




عرض مغر لمحمد  خليل من أحد الأندية



علمت «الراي» ان احد الاندية الرياضية الكبيرة عرض على الاداري الناجح محمد خليل منصب مدير كرة القدم فيه نظير راتب شهري مغرٍ، ويدرس خليل هذا العرض حاليا.

وكان محمد خليل قد «استقيل» من الاشراف على منتخب الكويت الوطني لكرة القدم بسبب تصفية الحسابات.




قطر تطلب استضافة

دورة الألعاب العربية عام 2011

الدوحة (ا ف ب)  اعلنت قطر انها ستطلب رسميا استضافة دورة الالعاب العربية المقبلة المقرر اقامتها 2011. وقال الشيخ سعود بن عبد الرحمن ال ثاني الامين العام للجنة الاولمبية القطرية ان قطر ستتقدم رسميا لاستضافة الدورة بعد الاتصالات التي جرت مع الامير سلطان بن فهد رئيس الاتحاد العربي للالعاب الرياضية، وستتم مناقشة الطلب القطري لاستضافة الدورة للمرة الاولى في الدوحة في اجتماع الاتحاد العربي الذي يعقد في ابريل المقبل في القاهرة. واستضافت قطر العديد من الاحداث الرياضية الكبري كان اخرها دورة الالعاب الاسيوية الخامسة عشرة 2006، وهي تتنافس حاليا لاستضافة دورة الالعاب الاولمبية 2016 كاول دولة عربية واول دولة في الشرق الاوسط تنظم هذا الحدث العالمي.


السبت المقبل آخر موعد للتسجيل

في «تنس الأعياد»

حددت اللجنة المنظمة للبطولة المفتوحة الاولى للتنس يوم السبت المقبل كآخر موعد لتسجيل اللاعبين المشاركين في منافسات البطولة التي تقتصر على مسابقة فردي الرجال لمواليد 1992 وماقبل وتقام هذه البطولة والتي ينظمها اتحاد اللعبة  ضمن الفعاليات الرياضية احتفالا بالاعياد الوطنية. ورصدت اللجنة المنظمة للبطولة هدايا قيمة يتم توزيعها على الجماهير من خلال سحوبات يومية اثناء فترة المباريات والتي ستكون على ملاعب الاتحاد بنادي اليرموك اعتبارا من الساعة الخامسة وحتى التاسعة مساء. الجدير بالذكر، ان الخطوط الجوية الكويتية قد حددت هدايا قيمة للاعبين الفائزين حيث سيمنح الفائز بالمركز الاول تذكرتين سفر (كويت - القاهرة - كويت) فيما يحصل الفائز الثاني على تذكرتين سفر (كويت - بيروت - كويت) ويحصل الفائز الثالث على تذكرتين سفر (كويت - دبي -كويت).

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي