الصفار: مشاريع «دار الكوثر» حققت عوائد قياسية في العامين الماضيين

تصغير
تكبير

أعلنت شركة «دار الكوثر العقارية» مشاركتها في معرض الاستثمارات العقارية الذي تنظمه شركة آنة جروب من 10 الى 13 مارس المقبل.

وقال المدير العام للشركة احمد عبدالوهاب الصفار ان «دار الكوثر» على التزام باستراتيجية التواصل الدائم مع كافة الشرائح الاقتصادية والعقارية علي الدوام وذلك من خلال المعارض المتخصصة المقامة من فترة لآخرى وغالبية الفعاليات الاقتصادية والعقارية المصاحبة».



وأشار الصفار الى أن الشركة حققت من خلال مشاريعها للعام 2007 أرباحا تفاوتت ما بين 45 في المئة الى 150 في المئة في سلطنة عمان وهي نسبة اعتبرها قياسية في الطفرة العقارية التي تشهدها المنطقة.

ودعا الصفار كافة المستثمرين العقاريين وعملاء الشركة لزيارة المعرض للاطلاع على نتائج أرباح استثماراتهم العقارية في مختلف الدول الخليجية وتحديدا سلطنة عمان والامارات. ونوه الصفار أن الشركة وفرت خدمة البيع داخل الكويت باجراءات قانونية سريعة وامنة.

وقال الصفار ان الشركة ستقدم خلال فترة المعرض كل ما هو فريد ومميز في عالم العقار من خلال تقديم مجموعة من المشاريع العقارية في المنطقة.

وأشار الى أن الشركة ستقدم 3 مشروعات خلال المعرض، المشروع الأول والذي يقع في سلطنة عمان من خلال طرح المرحلة الرابعة من مشروع أراضي المنطقة الشرقية في سلطنة عمان حيث يشمل المشروع مجموعة من الأراضي السكنية والتجارية بمواقع مميزة ومساحات متنوعة، منوها بان المنطقة الشرقية أصبحت من المناطق الأكثر استقطابا للمستثمرين في دول الخليج وذلك نظرا لتناسب أسعارها لكافة الشرائح وتحقيقها لعوائد تراوحت ما بين 35 الى80 في المئة عام 2007.

وتابع «ستقدم الشركة نخبة من المشاريع المميزة في منطقة ساحل الباطنة في ولايتي الخابورة والسويق والعاصمة مسقط ومدينة صلالة السياحية حيث سنقوم بعرض مجموعة مختارة من العروض العقارية في تلك المناطق خلال المعرض مع تقديم عروض خاصة للتملك فيها».

وأضاف «الشركة ستقوم كذلك بتقديم مشروع جديد في دولة الامارات العربية المتحدة وهو عبارة عن مجموعة من القسائم السكنية والتجارية في امارة عجمان في منطقة الجرف التي تتميز بموقعها الفريد والقريب من مشاريع التطوير الحالية بالامارة».

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي