الدخيل: نتائج ايجابية جدا فاقت التوقع لمشاركة «Q8cv» الأولى في «انفوكونيكت»

تصغير
تكبير

اختتم «Q8cv.com» مشاركته الأولى في معرض «انفوكونيكت 2008» الذي أقيم على أرض المعارض واختتم في التاسع من فبراير الجاري.

وأوضح مدير عام الشركة دخيل الدخيل ان مشاركة «Q8cv.com» في المعرض كانت لها نتائج ايجابية جداً وشكلت فرصة لعرض امكانات الشركة وقدراتها.



ولفت الدخيل الى ان جناح «Q8cv.com» في المعرض لاقى اقبالا ملحوظاً من الباحثين عن وظائف من مختلف الأعمار والتخصصات ومن مديري الشركات والمسؤولين عن عمليات التوظيف الراغبين بالحصول على خدمات أفضل الكفاءات.

وأضاف ان المشاركة في هذا الحدث هي مجرد محطة لعرض الخدمات والترويج لها في اطار السياسات التي تتبعها الشركة للتعريف بجديد منتجاتها كما أنها الفرصة المناسبة لتعرّف العملاء والشركات بالخدمات التي تقدمها.

وذكر الدخيل أنه تم خلال المعرض التأكيد لعملاء «Q8cv.com» على الاستمرار في تقديم أفضل الخدمات داعيا من لم تسنح له الفرصة للتسجيل خلال المعرض الى زيارته الموقع وتسجيل بياناته.

وتأسست شركة تكنولوجيا المستقبل وهي شركة مقفلة عام 2000 وهي الوكالة الاعلامية الالكترونية الوحيدة المتخصصة في الكويت، تعمل الشركة على توفير وايجاد الحلول لكافة المشاكل التقنية الضخمة والمعقدة التي تواجهها الشركات والمؤسسات عبر تطوير المسائل المتعلقة بالانترنت والتكنولوجيا.ويعتبر موقع «Q8cv.com» أحد مشاريع شركة تكنولوجيا المستقبل.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي