السفير الحمد: زيارة رئيس الوزراء إلى مصر دليل حرص الكويت على التنسيق العربي

تصغير
تكبير
كونا - رحب سفير الكويت ومندوبها الدائم لدى جامعة الدول العربية الدكتور رشيد الحمد بالزيارة المرتقبة لسمو رئيس مجلس الوزراء الشيخ ناصر المحمد الى مصر في اطار جولة عربية.

ولفت فى تصريح لوكالة الانباء الكويتية (كونا) الى «العلاقات والروابط المتميزة والوثيقة والى المصالح المشتركة بين البلدين والى التعاون القائم في جميع المجالات السياسية والاقتصادية والاستثمارية والثقافية وغيرها».


وقال الحمد ان «سمو رئيس مجلس الوزراء سيتطرق الى هذه المجالات خلال محادثاته مع رئيس مجلس الوزراء المصري الدكتور احمد نظيف بما يدعم العلاقات القائمة بين الكويت ومصر في شتى المجالات».

وأعرب عن «الأمل بأن تسفر زيارة رئيس مجلس الوزراء والوفد المرافق عن نتائج طيبة وأن تكلل بالنجاح في تطوير العلاقات الطيبة والمتنامية بين مصر والكويت، لا سيما في ضوء حرص قيادتي البلدين على دعمها وتنميتها».

وأشار في هذا الاطار الى «ما تتمتع به العمالة المصرية في الكويت من جميع الحقوق واسهامها الى جانب الكويتيين فى النهضة والعمران الذي تشهده الكويت».

ووصف السفير الحمد العلاقات الكويتية المصرية بأنها «تاريخية، وانها تتوطد فى جميع المجالات»، مشيرا الى «ما يتمتع به الكويتيون في مصر من كرم الضيافة وحسن الاستقبال والترحيب»، ومنوها بـ «امتزاج الدماء الكويتية والمصرية على مدى عقود عدة».

ولفت الى أن «جولة سمو رئيس مجلس الوزراء والوفد المرافق التي تشمل مصر والاردن وسورية، دليل على مدى حرص الكويت على التنسيق والتعاون مع الدول العربية كافة على أعلى المستويات بما يعود بالنفع على ابناء الوطن العربي».
الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي