أخبار النجوم

تصغير
تكبير
روني

زادت الشكوك حول مستقبل الإنكليزي الدولي واين روني مع ناديه مانشستر يونايتد لكرة القدم بعد أن رجحت صحيفة «صنداي ميرور» البريطانية أنه يستعد للرحيل في يناير المقبل.

ورغم ان النبأ لم يتأكد بعد، الا ان ثمة اجماع على ان وضع اللاعب مع ناديه غير مستقر.

وجلس روني على مقاعد البدلاء خلال المباراة امام وست بروميتش السبت في الدوري، الامر الذي اعتبره كثيرون عقابا من المدرب الاسكتلندي اليكس فيرغوسون للتصريحات التي أطلقها لاعبه قبل ايام.

واستبعد المدرب مهاجمه في مباريات عدة بسبب ما وصفه بإصابة في الكاحل لكن روني شدد على أنه كان جاهزا للمشاركة.

واهتز أداء اللاعب بشكل كبير مع بداية مونديال 2010 قبل أن يمتد الجو السلبي الى حياته الخاصة بعد اتهامه بإقامة علاقة مع احدى فتيات الهوى.

وينتهي عقد روني مع مانشستر صيف 2012، ويحاول مستشاروه التفاوض على التجديد لكن يبدو أن النادي غير متحمس لتلبية طلباته المتمثلة بالحصول على 160 ألف جنيه استرليني اسبوعيا.

وفي حال الاتفاق على بيع روني في يناير، فمن المتوقع أن تصل قيمة الصفقة إلى 60 مليون جنيه إسترليني، ما قد يساعد مانشستر على سداد ديونه.



زيدان

أعلن أسطورة كرة القدم الفرنسي زين الدين زيدان انه سيقوم بزيارة إلى الجزائر في 7 ديسمبر المقبل في إطار عملياته الخيرية.

وقال «زيزو» في تصريح لصحيفة «لوباريزيان» الفرنسية امس ان زيارته إلى مسقط رأس والديه تندرج في إطار النشاطات الخيرية التي تقوم بها مؤسسته، الى جانب اعتزام شركة «دانون» إطلاق منتج جديد لها في القرى المعزولة.

وأعلن زيدان عن مساندته لتولي الفرنسي رولان كوربيس قيادة الجهاز الفني للمنتخب الجزائري، وقال عنه انه «مدرب يحب مهنته وبإمكانه أن يشكل إضافة».

وتعتبر زيارة زيدان إلى الجزائر الثالثة من نوعها منذ اعتزاله كرة القدم، والتي كان آخرها في مارس الماضي عندما شارك مع المنتخب الفرنسي الحائز على كأس العالم 1998 في دورة داخل الصالات.



غيغز

سيفتقد نادي مانشستر يونايتد الانكليزي لكرة القدم جهود الويلزي راين غيغز مرة اخرى بعدما عاودته اصابة في عضلات الفخذ الخلفية خلال المباراة التي تعادل فيها فريقه مع وست بروميتش البيون 2-2 في الدوري الممتاز السبت.

وشارك غيغز (36 عاما) في تدريبات الفريق طوال الاسبوع الماضي وبدا انه تعافى من اثار الاصابة الاصلية التي تعرض لها في مباراة «يونايتد» امام بولتون في الدوري المحلي خلال سبتمبر الماضي لكنه غادر الملعب في الشوط الاول من لقاء السبت وهو يعرج. وقال الاسكتلندي اليكس فيرغوسون مدرب مانشستريونايتد: «كان يسير بشكل جيد للغاية لكن الاصابة في عضلات الفخذ الخلفية عاودته وقد نحتاج الى منحه فترة أطول للشفاء».



غوميز

تصالح المهاجم الألماني الدولي ماريو غوميز السبت مع الشباك حيث كان النجم الأبرز في فوز فريقه بايرن ميونيخ على هانوفر 3-صفر في المرحلة الثامنة من بطولة الدوري المحلي لكرة القدم.

وكان غوميز توقف عن إحراز أهداف في الدوري منذ فبراير الماضي لكنه استعاد تألقه السبت وأحرز أهداف فريقه الثلاثة في أول «هاتريك» له مع بايرن منذ انضمامه اليه في يوليو من العام الماضي.

وبعد اللقاء، أهدى اللاعب أهدافه إلى عمال المنجم التشيلي الذين تم إنقاذهم مؤخرا: «عندما رأيت هاتفي الجوال في غرف اللاعبين وجدت 33 رسالة تهنئة على ما فعلته. 33 هو عدد عمال المنجم»، وقال: «كنت أعرف أن الأمور ستمضي معي بشكل جيد، حتى قبل بداية المباراة، فالأمر يتعلق بالقدر وليس بالحظ. أحد العمال المنقذين، وأعتقد أنه أكبرهم سنا، يحمل اسمي، لذا لم يكن يمكنني أن أخفق. كان ذلك مكتوبا لي، وليس صدفة».
الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي