بمناسبة مرور 80 عاماً على تأسيس «بينينفارينا»

«فيراري» تنتج 80 سيارة «SA APERTA»

تصغير
تكبير
بمناسبة مرور 80 عاماً على تأسيس شركة بينينفارينا، تمت تسمية الموديل بهذا الاسم وتحديد الإنتاج بالرقم نفسه ( 80 سيارة) فقط حول العالم، فالمقطع الأول منه SA لتكريم سيرجيو وأندريه بينينفارينا والإشادة بهما حيث ارتبطت شركتهما وعملهما بأكثر السيارات التي صُنعت في مارنيللو نجاحاً.

إن السيارة SA APERTA هي سيارة مكشوفة تسمح لمن يقودها بالاستمتاع بكل المشاعر الجميلة التي يمنحها ذلك التصميم القائم على محرك أمامي مزود باثنتي عشر اسطوانة V12. وجهزت السيارة بسقف رقيق وخفيف مصمم ليتم سحبه وتغطيته بسهولة إن تطلب الأمر. وتم تخفيض مستوى الزجاج الأمامي و مستوى السيارة الإجمالي ليكون أكثر قرباً من الأرض مما يمنح السيارة رقة وجمالا غير عاديين.

ويتميز المنظر الجانبي للسيارة بأنه مقوس بداية من الجزء الأمامي مروراً بجانبين رائعين يتكاملان بصورة جمالية غير عادية مع دعاميتين يضيفان مزيداً من الجمال والأناقة إلى تصميم المقاعد.

وتمت إعادة تصميم الشاسيه حتى تكون صلابته مثلها مثل صلابة السيارة برلينيتا، مع المحافظة على الوزن نظراً للعمل الذي أجري على هيكل الشاسيه. وبفضل محرك السيارة الذي يوفر قوة مقدارها 670 حصاناً نجد أن SA APERTA تجسد الروح الرياضية للسيارة 599، حيث إن هذا الموديل يجمع بين أفضل و أحدث التقنيات الموجودة في سيارات «فيراري»، لتعطي أفضل أداء، وتمنح قائدها متعة القادة الرائعة.

أما التصميم الداخلي للسيارة فهو تصميم رياضي أنيق يحتوي على مواد وزخارف وألوان تتسم بالجمال و الأناقة في كل جزء من أجزاء السيارة. كما أن التوليفات والتركيبات المتاحة للعملاء غير المحدودة تضمن أن يكون كل موديل من موديلات SA APERTA فريداً من نوعه بكل تأكيد.
الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي