«وزير الإعلام يعلم أن وكيله يمثل رأس الخروقات»

الدويسان لـ«الراي»: الإصلاح... أو استجواب العبدالله

تصغير
تكبير
| كتب فرحان الفحيمان |

ربط النائب فيصل الدويسان عدوله عن استجواب وزير الاعلام الشيخ احمد العبدالله والذي اعلن عنه اكثر من مرة، باقالة وكيل الوزارة الشيخ فيصل المالك، مبينا «ان الوزير يعلم بان الوكيل وراء الخلل الذي اصاب (الإعلام)، وان المالك يمثل رأس الخروقات التي تشهدها الوزارة».

وقال الدويسان لـ«الراي»: «لن اتردد عن استجواب وزير الاعلام ان لم يصلح الأمر، ويتخلص من أسباب الفساد الاداري والمالي والتي اكدها تقرير ديوان المحاسبة».

وبين الدويسان «ان الكرة باتت في ملعب وزير الاعلام، فان لم يتخذ خطواته الاصلاحية خلال الفترة المقبلة، فسأتوجه فورا الى المساءلة السياسية، ولن احدد مهلة للوزير، ولكنه ان لم يتخذ قرار الاصلاح، فالاستجواب متوقع في اي لحظة، فعلى العبدالله ان يقوم بواجبه، ويصدر اوامره حتى لا يتحمل وزر اخطاء اركان وزارته».

وبشأن تحديد موعد الاستجواب رد الدويسان: «لن احدد موعدا ولكن لن يكون قبل عيد الاضحى، وما انتظره المواءمة السياسية، والوقت المناسبة اللذين يمنحان الاستجواب الزخم والاهتمام الذي يستحقه».

وعن مثوله أمام النيابة العامة للتحقيق في القضية المرفوعة ضده من قبل وكيل وزارة الاعلام اجاب الدويسان: «ما ذكرته امام وكيل النيابة انه ليس لدي قصد جنائي، وانما قمت بممارسة عملي كمراقب للسلطة التنفيذية، ورأيت ان ألفت الوزير الى مواطن الخلل في وزارة الاعلام، ولم اتلفظ باسم الوكيل عندما ذكرت الفساد الاداري والمالي».
الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي