«دار الكوثر» تطرح حزمة أراض جديدة في سلطنة عمان بقيمة 7 ملايين دولار

تصغير
تكبير
أعلنت شركة دار الكوثر العقارية احدى شركات «المجموعة الخليجية للتنمية والاستثمار» عن طرح حزمة جديدة من الأراضي المتميزة في سلطنة عمان تشمل قسائم سكنية وصناعية وتجارية وزراعية.

وقال مدير ادارة التسويق في الشركة حسين حاجي في بيان صحافي ان عدد الأراضي المطروحة تصل الى (194) قطعة أرض وتبدأ المساحات للتجاري من 400 متر، وللسكني من 600 متر وللصناعي من 1000 متر وأيضا للزراعي من 10 آلاف متر مربع.

وأشار حاجي الى أن قيمة الأراضي المطروحة خلال هذه الفترة تقدر بحدود 7 ملايين دولار في حين أن الشركة تقوم على تقديم تسهيلات مالية مقدمة مباشرة بنظام الدفعات المرن المتناسب مع العميل والتي تصل الى 24 شهرا من دون فوائد.

وبين حاجي أن صلالة سجلت نموا سنويا كبيرا في استقطاب السياح الخليجيين والعرب والأوروبيين منذ أكثر من عشر سنوات وبشكل تصاعدي.

ولفت الى أن السوق العماني يتميز بأن العقار فيه هو الأرخص في دول الخليج، فالمستثمر هناك يستثمر مطمئنا أن هناك حكومة تحفظ له حقوقه، ولا يمكن أن يضيع عليه شيء.

وتابع «أسعار العقار حاليا تعتبر مناسبة للغاية للدخول في هذا السوق، وهي أسعار بدأت تستقر تدريجياً مرة أخرى بعدما أثرت عليها الأزمة العالمية».
الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي