«يوسف أحمد الغانم وأولاده» تطلق عرض الهدايا النقدية على «شيفروليه»

تصغير
تكبير
اطلقت شركة يوسف أحمد الغانم وأولاده، الموزع الحصري لسيارات شفروليه في الكويت، عرضا جديدا يستمر طيلة شهر سبتمبر، حيث يحصل المالكون الجدد على هدايا نقدية تصل قيمتها إلى 400 دينار لدى شراء سيارة «شفروليه».
ويشمل عرض الهدايا النقدية المجموعة الكاملة لسيارات «شفروليه»، من مركبات كروز، و«ماليبو»، و«لومينا»، و«كابريس»، و«كامارو»، و«كابتيفا»، و«ترافرس»، و«تاهو»، و«سوبربان»، و«سيلفرادو» و«أفالانش».
وبفضل هذا العرض الجديد، تقدم شركة يوسف أحمد الغانم وأولاده لعملائها في مختلف أنحاء الكويت فرصة مثالية لاقتناء سيارة «شفروليه» بأسعار خيالية، والاستمتاع بمجموعتها المتكاملة من المركبات التي تتميز بمواصفات فريدة تلبي احتياجات ورغبات سائقي السيارات على اختلاف ميولهم وأذواقهم.
ولمحبي المغامرات في الهواء الطلق من الذين يفضلون قيادة مركبة خارقة بالحجم الكامل على الطرقات المعبدة والوعرة، تقدم الشركة «شفروليه أفالانش»، سيارة الدفع الرباعي الأكثر مرونة في المنطقة. ويمثل «أفالانش» التكامل المثالي بين القوة الجامحة التي تميّز المركبات المعدّة للسير على الطرقات الوعرة، والراحة المثالية التي توفرها سيارات البيك أب الفخمة. وتستمد المركبة قوتها الخارقة من محركها الجبار سعة 5.3 ليتر الذي يولّد قوة قاهرة تصل إلى 310 أحصنة عند سرعة دوران 5200 دورة في الدقيقة وعزم دوران يبلغ 454 نيوتن/ متر عند 4400 دورة في الدقيقة.
ويتميز محرك «شفروليه أفالانش» بناقل حركة أوتوماتيكي Hydra-Matic بست سرعات مع نظام overdrive قابل للتحكم إلكترونياً إضافة إلى نظام تحكم السائق بنقل النسب. وقد صمم «أفالانش» ليتكامل مع الشخصية الفريدة لسائقيه، وهو متوافر بطرازات متعددة LT وLTZ، ويمكن ترقية المركبة إلى فئة Z71 للاستمتاع بالقيادة على الطرقات الوعرة.
أما من الداخل فيعكس «أفالانش» أبهى معاني الفخامة وأرقى مقومات التصميم والجودة والراحة، وهو يتميز بمرونة فائقة تتيح له الاندفاع كسيارة دفع رباعي مغلقة SUV أو كسيارة بيك أب، أو بهاتين الميزتين معاً، بفضل نظام Midgate الذي ينفرد به «أفالانش»، وهو يتيح زيادة طول مساحة التخزين من 1.6 إلى 2.5 متر. كذلك يتمتع «شفروليه أفالانش» بأرقى مواصفات الراحة التي تشمل نظام تشغيل السيارة عن بعد، نظام الإنذار الخلفي فوق الصوتي للمساعدة عند الركن، كاميرا للرؤية الخلفية، منفذ AUX وUSB، مشغل DVD مزوّد بشاشة تفتح من السقف نحو الأسفل، إضافة إلى نظام ملاحة وفتحة سقف. وتأتي السلامة على رأس أولويات أفالانش، حيث جرى تزويد المركبة بنظام سلامة متكامل لحماية الركاب إلى جانب تقنية تجنب الاصطدام.
ومع اقتراب موسمي العودة الى المدارس والحج، تتجه أنظار العائلات مرة أخرى نحو المركبة المثالية خلال هذا الموسم. بتاريخها العريق الذي يعود إلى 75 عاماً، تربعت «شفروليه سوبربان» على عرش السيارات العائلية على امتداد المنطقة وسلبت عقول وقلوب الأجيال المتعاقبة من عشاق السيارات التي ما زالت حتى اليوم حريصة على اقتناء هذه المركبة الخارقة والاستفادة من قاعدة عجلاتها الطويلة التي توفر رحابة استثنائية للمقصورة الداخلية.
الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي