بالتعاون مع «الخطوط القطرية» و«ماستر كارد»

«التجاري»: إقبال كبير من العملاء على حملة «لايطوفك عرض السنة»

تصغير
تكبير
أعلن البنك التجاري عن قرب اختتام حملة «لايطوفك عرض السنة» التي أطلقها في مايو 2010 بالتعاون مع الخطوط الجوية القطرية وشركة ماستركارد العالمية، والتي لاقت إقبالا كبيرا من عملاء البنك ونجاحا ملحوظا منذ انطلاقها.

حيث كافأ البنك عددا كبيرا من عملائه من خلال استرداد نسبة تصل إلى 15 في المئة من قيمة تذاكرهم المشتراة بواسطة بطاقات التجاري الائتمانية، بالإضافة إلى استرداد نسبة 5 في المئة من قيمة مشترياتهم عند استخدامهم بطاقاتهم الماستركارد للسحب الآلي.

وقال المدير التنفيذي- إدارة التسويق والمبيعات رمزي الصبوري إن «التجاري» يحرص على إطلاق الحملات الترويجية التي تستهدف تمييز ومكافأة عملائنا وتشجيهم على تعاملهم مع البنك وذلك من خلال التعاون المثمر مع كبرى الشركات كالخطوط الجوية القطرية وشركة ماستركار العالمية التي تعد احدى الوسائل المهمة بدعم المبيعات وتوفير الوقت والجهد للعملاء. مبينا ان نتائج هذه الحملة جاءت بنتائج جيدة لكل الأطراف من حيث ازدياد تعاون عملائنا مع الخطوط الجوية القطرية بأربعة أضعاف مقارنة مع الفترة نفسها من العام الماضي.

وأكد الصبوري أن الحملة الترويجية التي ستنتهي بنهاية سبتمبر الجاري، تتيح للعملاء المزيد من الفرص باسترداد مبالغ من قيمة تذاكر السفر التي يتم شراؤها بواسطة جميع البطاقات الائتمانية.
الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي