«الخارجية» تتواصل مع المسافرين بتقنيات «آي فون» و«آي باد» و«آي بود»

تصغير
تكبير
كونا- بمناسبة قرب حلول عيد الفطر المبارك وموسم السفر اطلقت وزارة الخارجية خدمات تقنية نوعية مجانية ابتداء من اول من امس الثلاثاء للمواطنين المقيمين في الخارج بمناسبة عيد الفطر وموسم السفر .

وقالت الوزارة في بيان لها انه استجابة للتطورات التقنية المتسارعة واسهاما منها في التيسير على المسافرين من مواطني الكويت ومراجعي بعثاتها في الخارج وسرعة تواصلهم مع السفارات فقد وفرت لمستخدمي أجهزة (آي فون) و(آي باد) و(آي بود) ميزة الانزال المجاني لبرنامج تحت عنوان وزارة الخارجية في الكويت باللغة الانكليزية وذلك عن طريق (تطبيق ستور) للاستفادة من تطبيقاته وخدماته المتعددة التي ترشد المستخدم الى البعثة الديبلوماسية المراد الوصول اليها عن طريق خدمة تحديد الموقع اضافة الى عنوان البعثة الديبلوماسية (سفارة / قنصلية) وساعات دوامها الرسمي وهواتفها وبريدها الالكتروني.

وأشار البيان الى انه من شأن البرنامج أن يؤمن تسلم مواطني الكويت آخر الارشادات الخاصة بالسفر والأخبار والتنويهات الصادرة عن وزارة الخارجية بما يكفل الاطلاع الفوري على المستجدات والاحاطة المباشرة بها وذلك في سابقة تعد الأولى من نوعها على نطاق الخدمات المقدمة من وزارات الخارجية في منطقة الشرق الأوسط. وتعد النسخة المطروحة نسخة تجريبية حيث يمكن لمستخدميها التواصل مع الوزارة عن طريق البريد الالكتروني في حال وجود اي ملاحظات أو اقتراحات بشأن الخدمة.
الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي