أخبار متفرقة

تصغير
تكبير
• بعد أن وقع عليه الاتحاد الفرنسي لكرة القدم عقوبة الايقاف 18 مباراة دولية، خرج الفرنسي نيكولا أنيلكا عن صمته وأكد أنه اعتزل اللعب دولياً ولن يفكر في العودة الى منتخب الديوك مرة أخرى، وقال مهاجم تشلسي الانكليزي: «اعتزلت اللعب الدولي، وأنا على يقين بأنني لن اعود للمنتخب الفرنسي مجدداً»، واضاف: «كنت متأكد بأنني لن أعود للمنتخب بعد أحداث 19 يونيو الماضي. على أي حال أنا سعيد بوجودي في تشلسي، وسعيد أكثر لأنني اشارك اسبوعياً».
• حال فيليز سارسفيلد دون وصول ريفر بلايت إلى القمة، ووصل هو إلى اقتسامها بعدما فاز عليه 2-1 في ختام مباريات الجولة الخامسة من مرحلة إياب الدوري الأرجنتيني لكرة القدم «أبرتورا»، ليحتل الفريق الخاسر أحد مقعدي الهبوط المباشر.
وبات فيليز تحت قيادة مدربه ريكاردو غاريكا يتقاسم صدارة البطولة مع أرسنال برصيد 12 نقطة ويتساويان في عدد الأهداف المحرزة والمستقبلة، يليهما سان لورنزو برصيد 11 نقطة.
• عاقب الاتحاد الدولي للريشة الطائرة تشو مي لاعبة هونغ كونغ بالايقاف لمدة عامين بعد ثبوت تعاطيها مادة محظورة رياضيا.
وأكدت جلسة تحقيق عقدت في كوبنهاغن في 23 اغسطس الماضي أن اختبارا اجري بعيدا عن المنافسات في يونيو الماضي اثبت تعاطي تشو البطلة السابقة لدورة الالعاب الاسيوية مادة منشطة.
وقالت تشو صاحبة الميدالية البرونزية في اولمبياد 2004 انها كانت تتناول عقارا دون وصفة طبية لكنها لم تكن تعلم انه يحتوي على أي مادة محظورة.
الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي