No Script

صفحة بيضاء / لأنها لم تقرأ دورها فيه كاملاً لتتعرف على أبعاده

مي البلوشي: أشعر بالندم على مشاركتي في «البيوت أسرار»

تصغير
تكبير
|إعداد- علاء محمود|

في شهر رمضان يكثر الخير والتسامح، والكرم... وعلى هذا الأساس ستضيء «الراي» شمعة في سبيل غسل القلوب من الأحقاد والذنوب، فأتاحت المجال للفنانين الذين يرغبون بالبوح بما تضيق به صدورهم سواء أكانوا ظالمين أم مظلومين، وفتح صفحات جديدة بيضاء في دفتر حياتهم وطي أوراق الماضي، عبر الاعتراف علناً ومحاسبة النفس حول ما يظنونه خطأ اقترفوه في حياتهم الفنية أو الشخصية على حد سواء تجاه الآخرين أو الافصاح عما يحزّ في خاطرهم حول أذية طالتهم من أقرب الناس... واليكم هذه الاعترافات.



مي البلوشي كانت تشعر بالأسى عندما تحدثت عن الذين أخطأوا بحقها، اذ وجهت عتباً لهم فقالت: «أوجِّه عتبي الى كل المنتجين الذين لم يعطوني فرصتي الحقيقية لابراز موهبتي الفنية التي لم يحاول احد من المنتجين استثمارها».

واستطردت بالقول: لقد شاركت منذ فترة مع الفنانة سعاد عبدالله في مسلسل «نور في سماء صافية»، وطموحي ان أشارك عمالقة الفن الخليجي كي أتعلم منهم الكثير، ومنهم عبدالحسين عبدالرضا وحياة الفهد وسعد الفرج وجاسم النبهان وغيرهم الكثير.

وعن الخطأ الذي أقدمت عليه وترغب في الاعتراف به قالت: خطأي الوحيد الذي قمت به هو مشاركتي في مسلسل «البيوت أسرار»، فهذا الأمر يشعرني بالندم لانني أصغيت الى نصيحة الكاتب عادل الزاهد ولم أقرأ دوري كاملاً لأعرف أبعاده، اذ قال لي ان الدور جميل ويناسبني، وعلى هذا الأساس قبلت به.

وختاماً قالت البلوشي انها لا تحب ان تظلم أحداً وهي تتعرض للظلم باستمرار، لدرجة انهم لا يفكرون حتى في الاعتذار منها، ومع ذلك تسامحهم بسرعة.
الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي