العيبان: أكثر من 53 شركة محلية أكدت مشاركتها في «الصناعات الكويتية»

تصغير
تكبير

تحت رعاية معالي وزير التجارة والصناعة فلاح الهاجري، باشرت شركة معرض الكويت الدولي استعداداتها لاحتضان دورة جديدة لعام 2008 في سلسلة دورات معرض الصناعات الكويتية حيث ينطلق على ارض المعارض الدولية في مشرف من 27 مارس إلى 5 ابريل المقبل.

وأعلن مدير المعارض لدى شركة معرض الكويت الدولي ضاري سليمان العيبان ان أكثر من 53 شركة صناعية كويتية أكدت مشاركتها في معرض الصناعات الكويتية 2008.

وقال العيبان ان معرض الصناعات الكويتية يمثل التظاهرة الوحيدة التي تقام بهذا الحجم والزخم لدعم المنتج الوطني وتوسيع دائرة التعريف به  وبالقائمين عليه حيث تستعرض الشركات الصناعية الكويتية المشاركة منتجاتها من المواد الغذائية والمطابخ والرخام الصناعي ومواد الاضاءة وخزانات المياه ومواد البناء على اختلافها والمفروشات والعطور والمشغولات الحديدية ومنتجات الالمنيوم والاثاث والملبوسات والبرادات وغيرها من الصناعات الكويتية.

وأشار العيبان إلى ان معرض الصناعات الكويتية أصبح من أكبر المعارض التي تقام سنويا لافساح المجال امام المصانع الكويتية للتباري فيما بينها وعرض جديدها امام زوار المعرض عل مدى فترة اقامته.

واضاف ان معرض الصناعات الكويتية اكتسب في السنوات الاخيرة زخماً هائلاً في ظل الدعم الكبير الذي تقدمه الهيئة العامة للصناعة للشركات الصناعية المشاركة في المعرض والتي كانت تصل إلى نحو 40 في المئة من تكلفة مشاركة الشركة بالمعرض.

ويأتي معرض الصناعات الكويتية في وقت يتعاظم فيه الاهتمام الحكومي بالقطاع الصناعي وتبذل الجهود لتذليل الصعوبات كافة والمشاكل التي تواجه المستثمر الصناعي في الكويت وتحول دون انطلاق الصناعة الكويتية إلى الآفاق الاقليمية والعالمية حيث يشكل قطاع المعارض إحدى القنوات التي تخدم الصناعة الكويتية ويتواجد المنتج الوطني في المعارض التي تقام في دول المنطقة والدول العربية بل وبعض المعارض الدولية التي تهتم بالشأن الصناعي.

ويمثل معرض الصناعات الكويتية فرصة سانحة امام الصناعيين لعرض منتجاتهم ولا تزال الفرصة متاحة امام الراغبين في المشاركة بالمعرض.




الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي