اخبار النجوم

تصغير
تكبير

بالاك


عاد قائد المنتخب الالماني ميكايل بالاك الى تشكيلة المدرب يواكيم لوف لمواجهة النمسا وديا الاربعاء في فيينا.

وتضمنت تشكيلة لوف اسم بالاك للمرة الاولى منذ ظهوره الاخير امام تشيكيا (2-1) في براغ في مارس 2007 ضمن تصفيات «يورو 2008».

وغاب بالاك (31 عاما) لفترة طويلة بسبب الاصابة ما اجبره على الخضوع لعمليتين جراحيتين، وهو سجل عودته الى تشلسي الانكليزي في ديسمبر الماضي، وتألق أخيراً وقاد الفريق الاربعاء الى الفوز على ريدينغ بهدف سجله برأسه.

تريزيغيه


استبعد مدرب المنتخب الفرنسي لكرة القدم ريمون دومينيك مهاجم يوفنتوس الايطالي دافيد تريزيغيه مجددا عن التشكيلة التي تضم 36 لاعبا من اجل المباراتين الوديتين امام الكونغو الديموقراطية في 5 فبراير الجاري في ماربيا الاسبانية والمنتخب الاسباني في اليوم التالي في ملقة.

وضمت التشكيلة التي ستتكون من منتخبي «اي» و«بي» بحيث يلتقي الاول مع اسبانيا والثاني مع الكونغو، ثلاثة لاعبين جدد هم حارس مرسيليا ستيف مانداندا ومهاجم موناكو جيريمي مينيز ومدافع ارسنال الانكليزي غاييل كليشي، فيما يعود الى التشكيلة مدافع بايرن ميونيخ الالماني ويلي سانيول ومهاجم مرسيليا جبريل سيسيه وحارس ليون غريغوري كوبيه ولاعب انتر الايطالي باتريك فييرا بعد تعافيهم من الاصابة.

جيلبرتو


اعلن نادي توتنهام الانكليزي لكرة القدم ان الدولي البرازيلي جيلبرتو انتقل اخيرا من هرتا برلين الالماني الى صفوفه، وذلك بعدما كان النادي الالماني اعلن الخميس تعثر الانتقال بسبب فشل اللاعب في عبور الفحوص الطبية الروتينية.

وكان عقد جيلبرتو (31 عاما) مع هرتا برلين سينتهي في يونيو المقبل.

كاكا


بدأت الكنيسة الإنجيلية في مدينة ساو باولو البرازيلية امس عرض مجموعة من الكؤوس والجوائز التي فاز بها النجم البرازيلي كاكا على مدار مسيرته الرياضية.

وستقوم الكنيسة، التي يخضع بعض من قادتها للسجن في الولايات المتحدة بتهمة تهريب الأموال، بعرض الجوائز والكؤوس للجماهير ومنها جائزة الكرة الذهبية التي حصل عليها كاكا من مجلة «فرانس فوتبول» الفرنسية كأفضل لاعب في العالم العام الماضي وجائزة الاتحاد الدولي لأفضل لاعب في العالم للعام 2007 ايضا.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي