سحب على حضور المباراة النهائية والفوز بمبلغ 10 آلاف دولار

«زين» تطلق حزمة متنوعة وإصدارات خاصة بمناسبة بطولة كأس العالم لكرة القدم

تصغير
تكبير
أطلقت شركة زين حزمة متنوعة وإصدارات خاصة بمناسبة انطلاقة العرس الكروي العالمي في جنوب أفريقيا واحتفالية كأس العالم لكرة القدم.

وذكرت الشركة في بيان صحافي أنها ستحتفل مع عملائها على طريقتها الخاصة بهذه المناسبة التي ينتظرها بشغف محبو وعشاق كرة القدم كل أربعة أعوام، مشيرة إلى أنها تقدم مجموعة مميزة من العروض والمسابقات بالإضافة إلى منتجات تقدمها خصيصاً لهذه الاحتفالية الكروية.

وقال الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية في الشركة محمد جاسم الشهاب «تستقبل (زين) احتفالية انطلاقة كأس العالم بشكل مختلف هذه المرة، فهي تعرف أهمية هذا الحدث الكروي العالمي لدى فئة كبيرة من عملائها».

وأوضح أن الشركة تقدم إصداراً خاصاً ومحدودا لجهاز نقل البيانات الجديد « E-2010» على شكل كرة القدم، مبينة أن عملاء «زين» بإمكانهم اقتناء هذا الجهاز المميز من فروع وشركاء «زين».

وأضاف الشهاب «ان الشركة وقعت اتفاقية حصرية مع شركة سوني العالمية لاستخدام أغاني وألحان ألبوم كأس العالم، الذي يتضمن الأغنية الرسمية لهذا الحدث ( Waka Waka )»، مشيراً إلى أن عملاء «زين» من أصحاب خطوط الدفع المسبق وخطوط الدفع الآجل يمكنهم أن يقتنوا أغاني هذا الألبوم ( 12 أغنية ) من خلال خدمة سمعني على موقع خدمة Zain Create وهو www.create.zain.com.

وقال الشهاب «إن عروض ومفاجآت الشركة لم تتوقف عند هذا الحد، فهناك مفاجأة لعشاق كرة القدم من عملاء (زين)، فالشركة تعاقدت مع شركة ميديا فون لتقديم جوائز حصرية عن طريق خدمة الرسائل القصيرة والدخول في السحب على هواتف الآي فون والبلاك بيري كل يوم خلال فعاليات البطولة العالمية».

وبين أن جوائز هذه المسابقات تتضمن إمكانية الفوز بدراجة نارية ( Big Bear Choppers ) في اليوم الأخير من فعاليات كأس العالم، مبيناً أن هذه المسابقات ستدور حول التوقع الصحيح لنتائج المباريات، ودخول السحب على جائزة كبرى تقدر بقيمة 10 آلاف دولار.

وكشف الشهاب أن حزمة العروض والجوائز لشركة زين مازالت مستمرة خلال هذا الحدث العالمي، بقوله «إن (زين) تقدم تذاكر سفر كهدية لحضور المبارة النهائية في جنوب أفريقيا وجوائز أسبوعية على أجهزة الايجو والبلاك بيري، من خلال التعاقد الذي قامت به الشركة مع شركة موبيلنك للاتصالات ومجلة ميرور فوتبول المعروفة عالميا بتغطيتها لأهم فعاليات كرة القدم على مستوى العالم».

وذكر أن خدمة كأس العالم للتصويت التي تقدمها مع شركة موبلينك وميرور العالمية ستخول لكل مشترك امكانية الفوز على الجائزة الكبرى وهي تذكرة لحضور المباراة النهائية. وأكد الشهاب أن الشركة تقدم هذه الإصدارات والعروض لتجديد التزامها تجاه عملائها وأنها تتجه بخطى متسارعة نحو تحقيق اعلى معدلات التفرد والرفاهية لعملائها من أصحاب خطوط الدفع المسبق وخطوط الدفع الآجل وفق أعلى مستويات الجودة. وأفاد ان شركة زين أرادت أن تحتفل بطريقتها الخاصة بهذا العرس الكروي العالمي مع عملائها، وهي تعرف جيداً أهمية فعاليات كأس العالم لمحبي وعشاق كرة القدم، مشيراً إلى أن «زين» ستكون باستمرار عند حسن ظن عملائها وعند توقعاتهم في كل الأحداث والفعاليات المحلية والعالمية.
الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي