رئيس لجنة الخدمات في الجمعية استعرض أبرز الإنجازات

العتيبي: «تعاونية خيطان» مستمرة في محاربة الغلاء

تصغير
تكبير
|كتبت عفت سلام|

شدد رئيس لجنة الخدمات وعضو مجلس ادارة جمعية خيطان التعاونية خالد ضاوي العتيبي على حرص مجلس الادارة تقديم الخدمات المتنوعة لأهالي المنطقة، اضافة الى محاربة ظاهرة ارتفاع الأسعار عبر تنظيم المهرجانات التسويقية بشكل دوري وتخفيض أسعار السلع الاستهلاكية.

واستعرض العتيبي في تصريح صحافي بعض الانجازات التي قدمتها الجمعية خلال الفترة السابقة وجهودها واسهاماتها في محاربة ارتفاع الأسعار، فذكر أنه تم عمل مكتبات لبعض المساجد وادخال الحاسب الآلي فيها للاستفادة منها في حلقات تحفيظ القرآن الكريم، الى جانب صبغ محولات المنطقة بأشكال في غاية الروعة ومرغوبة من الجميع مع كتابة آيات قرآنية كريمة عليها ليقرأها المارة فيستفيدون منها خيراً، وذلك كله في اطار حملة تجميلية قمنا بها لتحسين المظهر الخارجي للمنطقة وجعلها منطقة نموذجية.

وتابع أنه ايماناً منا بأهمية العمل الاجتماعي شاركنا في افتتاح مستوصف مناحي العصيمي وقمنا بحملات توعوية متنوعة لتعريف المواطنين والمقيمين بمخاطر وفوائد الكثير من الأشياء التي تغيب عن أذهانهم أحيانا، وأوضح أن رحلة العمرة مازالت في برنامج مجلس الادارة ولم يتم الغاؤها وانما تم تأجيلها الى ما بعد شهر رمضان المبارك ليتسنى للكثير من المساهمين المشاركة فيها.

وفي ما يتعلق بالخدمات التي قدمتها جمعية خيطان التعاونية خلال فترة الصيف قال رئيس لجنة الخدمات وعضو مجلس الادارة قدمنا الكثير من الأنشطة الصيفية وأخذنا بعين الاعتبار جعل جميع الأنشطة ذات فائدة لتنمية المدارك العقلية وتقوية البنية الجسدية، حيث سيكون لدينا برنامج صيفي من أول يوليو وحتى أول أغسطس يشتمل على الكثير من الأنشطة، اضافة الى اشراك المساهمين في المعاهد وبأسعار رمزية.

ثم انتقل العتيبي للحديث عن جهود تعاونية خيطان في محاربة ظاهرة ارتفاع الأسعار فقال: «نظمنا العديد من المهرجانات التسويقية وخفضنا أسعار الكثير من السلع الأساسية وذلك في اطار سياسة مرسومة، وسنستمر في ذلك لكسر الاحتكار والقضاء على الجشع الذي يمارسه التجار والذي يقع ضحيته اخواننا المستهلكون».

وبين أن تعيين رئيس مجلس ادارة جمعية خيطان التعاونية محمد ناصر الجبري رئيساً للجنة مراقبة الأسعار هو أكبر دليل على الثقة به وبالسياسة التي تتبعها ادارة تعاونية خيطان.
الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي