توّزع الإنذارات على المخالفين الأحد المقبل

« الإزالة» تزيل أدراج البيوت الخارجية ... أول أكتوبر

تصغير
تكبير
تبدأ لجنة إزالة التعديات على أملاك الدولة والمظاهر غير المرخصة الاحد المقبل توزيع انذارات على البيوت المخالفة بوضع ادراج خرسانية خارج حدود العقار، تمهيدا لازالتها أول أكتوبر المقبل لمن لا يستجيب طوعا بازالة مخالفته.
وقال مصدر في لجنة الإزالة إن عناصر من فرق الإزالة رصدت تعديات ومخالفات عدة في مختلف مناطق الكويت تتعلق بوجود ادراج خارجية خرسانية كبيرة وضخمة وبمساحات وأشكال مختلفة ومتنوعة، وعلى ضوء ذلك أعطيت التعليمات لمراقبين في فرق الإزالة بتوزيع الإنذارات على أصحاب العقارات والبيوت المخالفة في جميع المحافظات ابتداءً من يوم الأحد المقبل ».
و بين المصدر أن الإنذارات تتضمن ضرورة إزالة الجزء الممتد من الدرج الخارجي لأكثر من ( 1.5 ) متر خارج حدود العقار في الواجهة الرئيسية والجزء الممتد من الدرج الخارجي لأكثر من واحد متر في الممرات وذلك قبل تاريخ الاول من اكتوبر المقبل.
و أوضح المصدر بأن المظلات الخرسانية الزائدة عن حدود العقار ستكون مشمولة بالازالة، وناشد المواطنين المخالفين بضرورة التعاون مع اللجنة في إزالة المخالفات وإلا ستقوم فرق الإزالة بتنفيذ المرحلة الاولى من الإزالة الإدارية وتحميل المخالفين كافة المصاريف باتحاذ الإجراءات القانونية اللازمة لذلك.
الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي