أخبار النجوم

تصغير
تكبير
زي روبرتو

قال لاعب خط الوسط البرازيلي زي روبرتو انه سيظل ضمن صفوف فريق هامبورغ الألماني لكرة القدم ولن ينتقل الى ناد آخر.

وحامت اشاعات في الأسابيع الأخيرة حول امكانية انتقال زي روبرتو (35 عاما) الى ريد بول نيويورك الاميركي، بيد انه اشار في تصريحات نشرت في موقع نادي هامبورغ على الانترنت الى انه أجرى محادثات جيدة مع «أرمين فيه» المدرب الجديد للفريق وانه يعتزم اكمال فترة عقده الذي يستمر حتى 2011.

وقال زي روبرتو: «انني باق مع هامبورغ. الاجتماع مع المدرب كان ايجابيا للغاية. هذا الاجتماع جعلني سعيدا للغاية».

وخيب هامبورغ آمال جماهيره بعدما أنهى الموسم الماضي في المركز السابع في الدوري الألماني ليخفق في حجز مكان له في المنافسات الأوروبية.

وتعاقد النادي الشمالي مع المدرب «فيه» الذي قاد شتوتغارت لإحراز لقب بطل الدوري العام 2007، ويأمل أن يقوده لتحقيق نتائج أفضل في الموسم المقبل.

وقال زي روبرتو: «يمكننا أن ننافس على القمة بجهود فريقنا. فالمشاركة الدولية يجب أن تكون هدفا لناد كبير مثل هامبورغ».



إبراهيموفيتش

يوماً بعد يوم، يبتعد السويدي زلاتان ابراهيموفيتش عن امكان الاستمرار في فريقه برشلونة الاسباني لكرة القدم.

فهو لم يعط ما كان منتظراً منه، ويعتقد بأن خطوته التالية ستكون الى انكلترا، وتحديدا الى مانشستر سيتي حيث ان اسمه متواجد على رأس قائمة المدرب الايطالي روبرتو مانشيني خصوصا ان الاخير يعرفه حق المعرفة فقد دربه سابقاً في انترميلان ويراه مناسباً تماماً لخططه في الملعب.

ويبدو ان تشيلسي ينوي الحصول على «ايبرا» تحسباً لرحيل العاجي ديدييه دروغبا.

ويمتلك إبراهيموفيتش قدرات تشبه تلك التي تميز دروغبا من حيث القوة البدنية، وبالتالي يفكر مدرب الـ«بلوز» الايطالي كارلو انشيلوتي جدياً في السويدي ليعوض اللاعب العاجي دون الحاجة إلى تغيير نهج الفريق.



كول

أكدت صحيفة «ميرور» أن الانكليزي جو كول سيعلن انضمامه رسمياً إلى نادي ارسنال اللندني لكرة القدم بعد نهاية كأس العالم 2010، وذلك في صفقة انتقال مجانية بسبب انتهاء عقده مع تشلسي دون التوصل إلى اتفاق بشأن التجديد.

ويتلخص خلاف كول مع تشلسي الذي تسبب في رحيله بأمرين، الأول، رغبة اللاعب في الحصول على ضمانات للعب أساسياً، والثاني، طلبه رفع أجره ليقارب 7 ملايين جنيه استرليني وهو أمر رفضه الـ«بلوز» تماماً، ما سيجعله يخسر لاعب خط وسط مبدعاً.

ودخل ارسنال في صراع قوي جداً مع مانشستر يونايتد وليفربول ومانشستر سيتي للحصول على كول، ويعتقد أن السبب الرئيسي في اختيار اللاعب لأرسنال ليس المال بل وجود ضمانات واضحة من المدرب الفرنسي ارسين فينغر بأنه سيكون أساسياً وجزءاً مهماً في التشكيلة.



فابيانو

أكدت الصحافة الإيطالية أن نادي ميلان لكرة القدم ما زال يلاحق مهاجم فريق إشبيلية الاسباني، الدولي البرازيلي لويس فابيانو ليحل محل الدولي الهولندي كلاس يان هونتيلار الذي يريد الـ«روسونيري» التخلص منه قبل الموسم المقبل بسبب مستواه الضعيف الذي أظهره منذ أن قدم من ريال مدريد الاسباني.

المبلغ الذي قد يدفعه ميلان هو 14 مليون يورو ويعتبر غير كفيل بإقناع إشبيلية بالتخلي عن لاعبه الذي أكد رغبته في اللعب إلى جانب زميله البرازيلي الكسندر باتو ثم عاد وتراجع وعبر عن سعادته بالبقاء في الفريق الاندلسي.
الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي