23 أغسطس آخر موعد لتسجيل اللاعبين في كأس «الاتحاد الآسيوي»

تصغير
تكبير
خاطب الاتحاد الآسيوي لكرة القدم الأندية المشاركة في الأدوار النهائية لبطولة كأس الاتحاد الآسيوي 2010 من أجل التأكيد على أهمية الالتزام بالموعد النهائي لتسجيل اللاعبين قبل 23 أغسطس المقبل.
وفي رسالة موجهة إلى الاتحادات الوطنية في كل من البحرين والكويت وسورية وتايلند وفيتنام يوم 4 يونيو أكد الاتحاد الآسيوي لكرة القدم على الأندية المشاركة أهمية استكمال إرسال الوثائق المطلوبة قبل الموعد النهائي.
ولن يتم اعتماد تسجيل اللاعبين والإداريين لأي فريق في حال عدم قيامه بإرسال جميع الوثائق المطلوبة قبل الموعد المحدد عبر البريد الإلكتروني والبريد السريع.
وتم تحديد عنوان البريد الإلكتروني المخصص لاستقبال تسجيل اللاعبين علماً بأنه يمكن إرسال أي استفسار إلى هذا العنوان، وهو: accregs@the-afc.com
ويشار إلى أنه في حالة قيام أي فريق بإرسال قائمة جديدة بأسماء اللاعبين قبل يوم 23 أغسطس فإنه سيتم اعتباره وسيشارك بذات اللاعبين الذين خاضوا مباريات الأدوار الأولية.
وستقام مباريات الدور ربع النهائي في كأس الاتحاد الآسيوي 2010 يومي 14 و21 سبتمبر علماً بأن الأندية المشاركة في هذا الدور هي الرفاع (البحرين) ودا نانغ (فيتنام) والكرامة والاتحاد (سورية) والقادسية وكاظمة (الكويت) وموانغ ثونغ يونايتد وتاي بورت (تايلند).
الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي