No Script

أخبار النجوم

تصغير
تكبير
ميسي

أرسل الأرجنتيني ليونيل ميسي، لاعب فريق برشلونة الاسباني لكرة القدم، رسالة واضحة الى الاندية البريطانية كافة تفيد عدم اهتمامه باللعب في انكلترا على الاطلاق.

وكانت الاشاعات دارت عن أن مانشستر سيتي الانكليزي قد يقدم العرض الذي قد يغري ميسي وفريقه الا أن رسالة اللاعب أكدت عدم امكانية انتقاله الى انكلترا، وقال: «برشلونة حياتي. أوصلني الى ما أنا عليه ولا أفكر في تركه اطلاقا. لا أتوقع أنني سأغادر برشلونة ولا أريد أن أغادر. الدوري الانكليزي قوي وممتع وأتابع مبارياته على التلفاز عندما تسنح لي الفرصة»، واضاف: «أنا معجب بقوة اللاعبين والفرق في انكلترا. يلعبون حتى آخر دقيقة ويتمتعون بروح معنوية عالية وتصميم وعزيمة. الجماهير في قمة الروعة الا أنني لا أتخيل نفسي ألعب في انكلترا لأن قلبي مع برشلونة. أحب النادي وجماهيره وكل ما في المدينة».

ووجه المديح للفرق الانكليزية مستشهدا بحادثة بعد مباراة فريقه مع أرسنال في ربع نهائي دوري الأبطال: «بعد اللقاء، توجه نحوي أحد لاعبي ارسنال وصافحني قائلا انه شرف له أن يلعب معي على الملعب نفسه. صعقت لأن فريقه كان خاسرا للتو وسجلت أربعة أهداف في مرماه. هذا أكثر ما أحبه في الفرق الانكليزية».



بالوتيللي

كشف الايطالي ماريو بالوتيللي، نجم فريق انترميلان، أنه بكى عقب اللقاء امام برشلونة في «كامب نو» في اياب نصف نهائي دوري ابطال اوروبا وذلك للمرة الاولى في حياته بعد مباراة كرة قدم.

وقال: «انه امر مدهش. لقد جعلني ذلك غير قادر على الكلام. للمرة الاولى في حياتي، أبكي فيها بسبب مباراة»، وتابع: «أنا بغاية السعادة. اطلب السماح من المشجعين لأنني أعتقد أنني تصرفت بشكل غير صحيح. كانوا دائما من ساعدني على الاستمرار».



تشافي

يرى تشافي هرنانديز، نجم فريق برشلونة الاسباني لكرة القدم، أن الاخير وفّر معاناة كبيرة على ريال مدريد نتيجة عدم تمكنه من بلوغ نهائي دوري الابطال المقرر على استاد «سانتياغو برنابيو»، وقال اللاعب الذي مرر الكرة التي جاء منها هدف جيرار بيكيه في لقاء انترميلان الايطالي في اياب نصف النهائي: «التأهل الى نهائي دوري الأبطال في «سانتياغو بيرنابيو» كان ليعتبر أفضل ما يمكن أن يحدث لنا»، وتابع: «من المحزن لأي مشجع مخلص لبرشلونة مثلي الخروج من المنافسة وفقدان فرصة خوض النهائي في «برنابيو». لكن المدريديين سعداء على الأقل بهذا الأمر وقد وفرنا عليهم ليلة بغاية الألم».

ووجه تشافي أيضا سهامه نحو انترميلان: «اننا في برشلونة سعداء للغاية بمشوارنا في البطولة الاوروبية. أحبطنا فقط لأننا لم ننجح في تسجيل أهداف أكثر. نحن فخورون بما قمنا به ولكن لا أظن أن انتر يمكن له أن يقول الكلام نفسه».



بنزيمة

طالب اندي كول، المهاجم السابق لفريق مانشستر يونايتد الانكليزي لكرة القدم، مدرب «الشياطين الحمر» الاسكتلندي أليكس فيرغوسون بضرورة التعاقد مع الفرنسي كريم بنزيمة مهاجم ريال مدريد الاسباني لتدعيم خط هجوم النادي في الموسم المقبل.

ويريد كول أن يتم التعاقد مع مهاجم من نوعية الاسباني فرناندو توريس نجم ليفربول الانكليزي ويرى أن بنزيمة هو الأقرب الى اسلوب توريس.

وكان فيرغوسون حاول التعاقد الموسم الماضي مع بنزيمة من ليون الفرنسي لكن اللاعب اختار ريال مدريد.
الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي