«الأركان» تفتح باب التسجيل للخدمة العسكرية كطلبة ضباط

رئاسة الأركان
رئاسة الأركان
تصغير
تكبير

أعلنت رئاسة الأركان العامة للجيش عن فتح باب التسجيل بشرف الخدمة العسكرية كطلبة ضباط في كلية علي الصباح العسكرية، ضمن دفعة الطلبة الضباط (52) لحملة شهادة الثانوية العامة والدبلوم، وذلك خلال الفترة من 2 إلى 12 يوليو المقبل.

وذكرت رئاسة الأركان، في بيان الأحد، أن التسجيل سيكون إلكترونياً عبر الموقع الإلكتروني للكلية.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي