استقبلاه بمناسبة انتهاء فترة مهام عمله سفيراً لبلاده في الكويت

حمد جابر العلي وثامر الجابر يبحثان العلاقات مع سفير عُمان

تصغير
تكبير

استقبل وزير شؤون الديوان الأميري الشيخ حمد جابر العلي الصباح، ورئيس ديوان سمو ولي العهد الشيخ ثامر جابر الأحمد الصباح، سفير سلطنة عمان الشقيقة لدى البلاد الدكتور صالح الخروصي، وذلك بمناسبة انتهاء فترة مهام عمله سفيراً لبلاده.

وتم خلال اللقاء استعراض العلاقات الأخوية التاريخية الوطيدة التي تجمع البلدين، وسبل تطويرها وتعزيز آفاق التعاون المشترك بما يعكس الرؤية الإستراتيجية التي تجمعهما، ويحقق تطلعات القيادتين الحكيمتين والشعبين الشقيقين.

كما جرى خلال اللقاء بحث مستجدات الأوضاع في المنطقة وتبادل وجهات النظر حول عدد من القضايا ذات الاهتمام المشترك.

وأشاد وزير الديوان الأميري ورئيس ديوان ولي العهد، بالجهود الطيبة التي بذلها السفير الخروصي، خلال فترة عمله لدى البلاد، وإسهاماته المقدرة في دعم وتعزيز مسيرة التعاون بين البلدين الشقيقين، متمنيين له دوام التوفيق والنجاح في مهامه المستقبلية.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي