النصر يبقى في «الدوري الممتاز»... والشباب يهبط
لاعبو النصر يحتفلون
ضمن النصر بقاءه في «دوري زين» الممتاز لكرة القدم في الموسم المقبل فيما هبط الشباب رسمياً إلى الدرجة الأولى، وذلك مع نهاية منافسات مجموعة الهبوط في المسابقة، أمس الجمعة.
وخرج «العنابي» بتعادل مطلوب مع الجهراء 1-1 أكد فيه بقاءه بعدما رفع رصيده إلى 21 نقطة مبتعداً بفارق المواجهات عن الشباب الذي لم يستفد من فوزه 3-1 على التضامن الذي كان قد ضمن البقاء من الجولة الماضية بعدما رفع رصيده إلى 22 نقطة.
وسيرافق الشباب إلى الدرجة الأولى فريق الجهراء متذيل الترتيب بـ 12 نقطة.