المغرب يقرر العودة لتوقيت غرينيتش
أعلنت الحكومة المغربية اليوم الخميس أنها قررت العودة لتوقيت غرينيتش مع نهاية هذا الصيف وإلغاء إضافة ساعة للتوقيت الأصلي للبلاد.
وقال رئيس الحكومة المغربية عزيز أخنوش إن هذا القرار يأتي «استجابة لمطالب المواطنين»، وبعد اجتماعات عقدتها الحكومة.
وأضاف أن قرار العودة إلى توقيت غرينيتش جاء «حتى نكون على تلاؤم وتوافق مع متطلبات المواطنين».
وكان المغرب يعتمد التوقيت الصيفي طيلة العام ويستثني فقط شهر رمضان.