سمو ولي العهد يهنئ أمير دولة قطر بالذكرى الـ 13 لتوليه مقاليد الحكم

تصغير
تكبير

بعث سمو ولي العهد الشيخ صباح خالد الحمد الصباح برقية تهنئة إلى أمير دولة قطر سمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني ضمنها خالص تهانيه بمناسبة الذكرى الثالثة عشرة لتولي سموه مقاليد الحكم.

وتمنى سموه لسمو أمير قطر دوام الصحة وموفور العافية ولدولة قطر الشقيقة وشعبها الكريم المزيد من التقدم والازدهار في ظل القيادة الرشيدة لسموه.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي