سمو ولي العهد يستقبل وزير الخارجية الأميركي
استقبل سمو ولي العهد الشيخ صباح خالد الحمد الصباح، اليوم الأربعاء، وزير الخارجية بالولايات المتحدة الأميركية ماركو روبيو والوفد الرسمي المرافق وذلك بمناسبة زيارته للبلاد.
وتم خلال اللقاء استعراض العلاقات التاريخية الراسخة التي تجمع البلدين والشعبين الصديقين بالإضافة إلى بحث آخر المستجدات في منطقة الشرق الأوسط والتأكيد على دعم كافة الجهود للحفاظ على أمن واستقرار المنطقة.
حضر اللقاء الشيخ ثامر جابر الأحمد الصباح رئيس ديوان سمو ولي العهد والشيخ جراح جابر الأحمد الصباح وزير الخارجية والشيخة الزين صباح الناصر الصباح سفيرة دولة الكويت لدى الولايات المتحدة الأميركية وكبار المسؤولين.