«الكهرباء»: انقطاع محدود للتيار في الشويخ بعد خروج 3 محولات عن الخدمة لخلل فني بسبب ارتفاع الحرارة والأحمال
- فرق الطوارئ تعمل على إعادة التيار الكهربائي في أسرع وقت ممكن
أعلنت وزارة الكهرباء والماء والطاقة المتجددة «خروج 3 محولات جهد 33 ك.ف من محطة التحويل الرئيسية الشويخ (A) عن الخدمة، وذلك نتيجة عطل فني ناجم عن ارتفاع درجات الحرارة وزيادة الأحمال الكهربائية، أدى إلى انقطاع التيار الكهربائي عن جزء محدود من منطقة الشويخ – قطعة (6)».
وأفادت أن «فرق الطوارئ التابعة للوزارة تتواجد في الموقع، وتعمل على إعادة التيار الكهربائي في أسرع وقت ممكن».