العوضي: تعزيز الأمن الدوائي الخليجي ودعم التكامل في منظومة الإمداد والأمن الصحي

No Image
تصغير
تكبير

أكد وزير الصحة الدكتور أحمد العوضي اليوم الثلاثاء أهمية تعزيز الأمن الدوائي الخليجي وضمان استدامة توافر الأدوية والمستلزمات الطبية ودعم التكامل الخليجي في منظومة الإمداد الدوائي والأمن الصحي المشترك.

وشارك العوضي باجتماع وزراء الصحة بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية الذي عقد عبر تقنية الاتصال المرئي لبحث عدد من الملفات الاستراتيجية المرتبطة بتعزيز الأمن الصحي والدوائي الخليجي ومتابعة قرارات اللقاء التشاوري الـ 19 لقادة دول المجلس الذي عقد في جدة 28 أبريل الماضي.

وأفاد بيان لوزارة الصحة بأن هذا التوجه يأتي في إطار حرص دول مجلس التعاون على ترسيخ التكامل الخليجي في المجالات الصحية وتعزيز جاهزية المنظومات الصحية الوطنية بما يدعم استدامة الخدمات الصحية ويحافظ على أمن وسلامة المجتمعات الخليجية.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي