بعد انقطاع إثر خلل في محطة التحويل الرئيسية الخالدية (B)

«الكهرباء»: إعادة التيار بالكامل إلى العديلية

تصغير
تكبير

أعلنت وزارة الكهرباء عن إعادة التيار الكهربائي لمنطقة العديلية قطعة (1) بالكامل وذلك بعد انقطاع إثر خلل في محطة التحويل الرئيسية الخالدية (B).

وكانت الوزارة أعلنت في وقت سابق من اليوم الثلاثاء عن خروج مغذيين فرعيين جهد 11 ك.ف من محطة التحويل الرئيسية الخالدية (B) عن الخدمة، وذلك نتيجة عطل فني ناجم عن ارتفاع درجات الحرارة وزيادة الأحمال الكهربائية.

وأشارت إلى أن الخروج قد أدى إلى انقطاع التيار الكهربائي عن جزء محدود من منطقة العديلية – قطعة (1)، فيما عملت فرق الطوارئ في الموقع، على إعادة التيار الكهربائي في أسرع وقت ممكن.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي