وزير الخارجية يبحث هاتفيا مع نظيره المصري تطورات الأحداث في المنطقة
أجرى وزير الخارجية الشيخ جراح جابر الأحمد الصباح اتصالا هاتفيا اليوم مع وزير الخارجية والتعاون الدولي والمصريين بالخارج في جمهورية مصر العربية الدكتور بدر عبدالعاطي جرى خلاله بحث تطورات الأحداث الراهنة في المنطقة والجهود المبذولة بشأنها.
وذكرت وزارة الخارجية في بيان أنه تم خلال الاتصال أيضا استعراض العلاقات الأخوية المتينة التي تربط البلدين الشقيقين وسبل تعزيزها في مختلف المجالات.