ذهبية وفضية للنما في بطولة الفراعنة للجمباز
الصولة مع اللاعبة فاطمة النما
فرضت لاعبة المنتخب الكويتي للجمباز الفني فاطمة النما، حضورها اللافت في بطولة «الفراعنة الدولية» المقامة حالياً في العاصمة المصرية القاهرة، بعدما نجحت في اعتلاء منصة التتويج محققة الميدالية الذهبية في جهاز المتوازي، والميدالية الفضية في مسابقة الفردي العام لفئة تحت 14 عاماً.
من جانبه، هنأ رئيس الاتحادين الكويتي والعربي للجمباز فهد الصولة، البطلة النما، بهذا الإنجاز، مشيداً بعطائها وجهودها المتواصلة في التدريبات.