ميسي يخرج مصاباً بكأس الرابطتين

ليونيل ميسي يتلقى العلاج (أ ف ب)
ليونيل ميسي يتلقى العلاج (أ ف ب)
تصغير
تكبير

خرج النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مصاباً في الدقائق الأولى من مباراة فريقه إنتر ميامي الأميركي ضد نيكاسكا المكسيكي في كأس الرابطتين الأميركية والمكسيكية لكرة القدم، والتي انتهت بفوز فريقه 5-4 بركلات الترجيح بعد تعادلهما 2-2 في الوقت الأصلي.

وتعرّض ميسي لإصابة عضلية على ما يبدو عند الدقيقة 11، عندما اصطدم بمدافع نيكاسكا، ألكسيس بينيا، قبل أن يستلقي على الأرض مُتلقيّاً العلاج، لكنه لم يتمكن من إكمال المباراة.

وعن الإصابة، قال مدرب إنتر ميامي، الأرجنتيني خافيير ماسكيرانو: «شعر ميسي بانزعاج، لكن لا يمكننا تشخيص ما حدث الآن. ثمّة أمر ما من دون شك ربما ليس خطيراً لأنه لم يكن يُعاني كثيراً، لكنه شعر بألم».

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي