أردوغان: إسرائيل ستدفع ثمن الإبادة

أردوغان
أردوغان
تصغير
تكبير

أعلن الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، أمس، أن إسرائيل «ستدفع ثمن الإبادة» التي ترتكبها بحق الشعب الفلسطيني.

وكتب أردوغان، وهو من أشد منتقدي الدولة العبرية منذ اندلاع الحرب قبل عام، عبر منصة «إكس» أن «إسرائيل ستدفع عاجلاً أو آجلاً ثمن الإبادة التي ترتكبها منذ عام والتي تواصلها».

وتابع «منذ 365 يوماً تماماً، قتل 50 ألفاً من أشقائنا وشقيقاتنا، معظمهم أطفال ونساء، بصورة وحشية».

وأضاف الرئيس التركي الذي يعتبر حركة «حماس»، «مجموعة مقاومة»، أنه «مثلما أوقف تحالف البشرية هتلر، سيتم وقف (رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين) نتنياهو وشبكته القاتلة بالطريقة ذاتها».

واعتبر أن «البشرية بأسرها قُتلت بصورة مباشرة أمام عيون العالم منذ سنة».

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي