الاتحاد السعودي يرغب بضمّ إيدرسون

إيدرسون
إيدرسون
تصغير
تكبير

أعرب نادي الاتحاد السعودي عن رغبته في التعاقد مع الحارس البرازيلي إيدرسون، الذي يُفكّر في مغادرة مانشستر سيتي، بطل الدوري الإنكليزي لكرة القدم، في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وذكرت صحيفة «ديلي ميل» البريطانية، أن الدوري السعودي للمحترفين على استعداد لتقديم عرض أولي بقيمة 25 مليون جنيه إسترليني لأحد أفضل الحراس في العالم.

ويضمّ الاتحاد، الذي يُدرّبه الأرجنتيني مارسيلو غاياردو، صديق إيدرسون ومواطنه فابينيو، لاعب ليفربول الإنكليزي السابق، إلى جانب لاعب خط وسط تشلسي الإنكليزي السابق الفرنسي نغولو كانتي ومهاجم ريال مدريد الإسباني السابق الفرنسي كريم بنزيمة، الذي من المتوقّع أن يُغادر هذا الصيف.

وأصيب إيدرسون (30 عاماً)، بكسر في عظم العين خلال مواجهة توتنهام في المرحلة قبل الأخيرة من الدوري الإنكليزي الممتاز، وغاب عن نهائي كأس الاتحاد الإنكليزي الذي خسره «سيتي» أمام جاره مانشستر يونايتد 1-2.

وبحسب الصحيفة، فقد كان الدوري السعودي للمحترفين حريصاً على التعاقد مع إيدرسون، الذي لايزال أمامه موسمان في عقده مع «سيتي»، منذ أكثر من عام.

وذكرت أن نادي النصر يُفكّر أيضاً في إيدرسون، إذ يتطلّع إلى استبدال الكولومبي دافيد أوسبينا الذي ينتهي عقده هذا الصيف.

وانضمّ إيدرسون الى «سيتي» منذ عام 2017، وشارك في 332 مباراة مع النادي، وفاز بستة ألقاب في الدوري الممتاز، فضلاً عن لقب في دوري أبطال أوروبا وكأس الاتحاد الإنكليزي مرّتين وكأس الرابطة 4 مرّات.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي