«القاضي الرحيم» يعلن انتصاره على السرطان

تصغير
تكبير

قرع القاضي الأميركي المحبوب فرانك كابريو الجرس بحفاوة بالغة معلنا علاجه من سرطان البنكرياس بعد 7 أشهر فقط من تشخيص إصابته.

وشارك كابريو، البالغ من العمر 87 عاما، والمعروف بمقاطع الفيديو الرحيمة التي ينشرها في قاعة المحكمة، الأخبار الدافئة على فيسبوك يوم أمس الجمعة «على أمل أن تأتي أيام جيدة».

ونشر كابريو مقطع فيديو لاحتفاله، قائلا: «في آخر يوم لي من العلاج الكيماوي في معهد ميامي للسرطان، لم يكن لدي أي فكرة عما يخبئونه لي».

تلقى رئيس القضاة الفخري العلاج في البداية في رود آيلاند وفي معهد دانا فاربر للسرطان في بوسطن، ماساتشوستس قبل أن يسعى للعلاج في فلوريدا بناءً على توصية أحد الأصدقاء.

وكان في استقبال كابريو وعائلته حشد من موظفي المستشفى الذين كانوا ينتظرون الاحتفال معه.

وقال «القاضي الرحيم»: «لقد عادت الأيام السعيدة هنا مرة أخرى»، غنت المجموعة أغنية Ben Selvin and the Crooners 1930.

وانضم إلى الاحتفال طبيب كابريو، الدكتور مايكل تشونغ، المدير الطبي للعلاج بالفوتون والفوتون في المركز.

وقال تشونغ لكابريو: «إنه لمن دواعي سرورنا البالغ أن نهنئك على إنهاء علاجك هنا في معهد ميامي للسرطان.. نحن نتطلع إلى رؤيتك في العديد من المتابعات القادمة، ونحن متحمسون لأن الأمل حي مرة أخرى وأن الأيام السعيدة قد حلت مرة أخرى».

سلم تشونغ كابريو مطرقة القاضي، مع ربط شريط ذهبي حولها، بينما كان القاضي يشق طريقه إلى «جرس النصر»، قائلا «لقد انتهى علاجي.. وأنا في طريقي»، بينما يقرع الجرس وسط تصفيق حار.

في نوفمبر 2023، قال كابريو إنه لم يكن يشعر بالارتياح قرب عيد ميلاده، وبعد إجراء فحص طبي تلقى الخبر الصادم بإصابته بسرطان البنكرياس.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي