احتفالاً بيوم البرجر العالمي

«ديليفرو» تكشف عن عادات واتجاهات البرجر المحلية

تصغير
تكبير

احتفالاً باليوم العالمي للبرجر، كشفت شركة ديليفرو عن معلومات مثيرة للاهتمام حول البرجر في الكويت وتفضيلات المستهلكين المحليين.

في بلد تشتد فيه المنافسة على البرجر، تقدم شركة ديليفرو لمحة عن أفضل مطاعم البرجر التي تهيمن على السوق المحلية، وعن كيفية استمتاع عشاق البرجر بالساندويتش المفضل لديهم.

أفضل 5 مطاعم برجر

لا يخفى على أحد حب الكويتيين للبرجر اللذيذ، ولكن أي مطعم برجر هو الأفضل أو الأشهر في الكويت؟

تكتسب مطاعم البرجر المحلية مثل Thinnies وGood Stuff وWK وChucks شعبية كبيرة، إلى جانب السلاسل المشهورة عالميًا مثل Five Guys وShake Shack وHardee’s وJohnny Rockets.

اختلافات حسب المحافظة الجغرافية

يُظهر العملاء أيضًا تفضيلات مختلفة عند النظر إلى مواقعهم الجغرافية. ففي المناطق الشمالية والجنوبية من البلاد، تحظى البرجر بالجبن من Five Guys بالمرتبة الأولى بين الزبائن، بينما في المناطق الشرقية من البلاد، يحب السكان شرائح الدجاج المخبوزة بالهواء في Good Stuff. وفي الوقت نفسه، في الجزء الغربي من البلاد، ينجذب عشاق الطعام نحو تشيكن رويال من WK وتشيكن فيليه المميز من هارديز.

يعد البرجر أيضًا طبقًا مثاليًا لاستكشاف الطهي، حيث يسمح لعشاق الطعام بإطلاق العنان لإبداعهم أثناء استكشاف خيارات البرجر والإضافات الجديدة. في Five Guys، يستمتع العملاء بخيار صنع البرجر الخاص بهم، وتخصيص إبداعاتهم بمجموعة من الإضافات. علاوة على ذلك، مع توافر أكثر من 20 خيار نباتي على التطبيق، يغامر العملاء بشكل متزايد في عالم بدائل البرجر الصحية.

عادات الطلب لدى المستهلك

أما بالنسبة للإضافات والأطباق الجانبية التي يحب الناس إضافتها إلى البرجر، فإن الأغلبية تفضل الإضافات الكلاسيكية مثل الكاتشب والبطاطا المقلية والمشروبات الغازية.

على الرغم من أن البرجر طلب مفضل على مدار السنة، إلا أن يوم الجمعة هو اليوم الأكثر شعبية لطلبات البرجر، حيث يفضل العملاء البرجر المفضل لديهم في وقت متأخر من الليل مع الأصدقاء.

مع مجموعة رائعة من خيارات البرجر على التطبيق، تقدم شركة ديليفرو كل شيء بدءًا من الكلاسيكيات الخالدة وحتى الإبداعات القابلة للتخصيص، مما يضمن أن يستمتع عشاق البرجر بوجبتهم المفضلة طوال اليوم.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي